حسن شاكوش: تكلفة زفافي 4.2 مليون جنيه

قال مغني المهرجانات حسن شاكوش، إنّه اتصل بالفنان تامر حسني ودعاه إلى زفافه كي يغني بمقابل مادي، وكان رده “حبيب قلبي ألف مبروك، الدنيا غليت، وفر فلوسك”، وبالفعل حضر إلى حفل زفافه وغنى دون أي مقابل، وهو ما ينطبق على الفنان رامي صبري.

أضاف “شاكوش” خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج “العرافة“، على قناة “المحور”: “مصطفى قمر ومحمد نور وأحمد بتشان ومحمود الليثي وحمو بيكا وعمر كمال ورضا البحراوي كلهم غنوا في فرحي دون أي مقابل مادي”.

نرشح لك: زوجة حسن شاكوش ترد على انتقادات سجودها في حفل الزفاف


أشار إلى أنه سيتعاون مع رضا البحراوي في شهر رمضان، لافتًا إلى أن تكلفة حفل زفافه تفوق مليوني جنيه: “تكلفة زفافي تقدر بنحو 4.2 مليون جنيه”.

حسن شاكوش

نرشح لك: حسن شاكوش عن سجدة زوجته: “مفيش كرامة بين الرجل ومراته”

دافع مغني المهرجانات حسن شاكوش، عن زوجته بعدما سجدت لله شكرا في حفل زفافهما، موضحا أنها لم تسجد له، ولكنها لله، ومن يريد السجود لله في أي مكان فليسجد. مشيرا أنه لم يتوقع منها أن تفعل ذلك، ولم يكن متواجدا بالقاعة أثناء سجودها.

أضاف “شاكوش”، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج “العرافة“، على قناة “المحور”: “محدش عارف اللي بينها وبين ربنا وكانت بتدعي بتقول إيه، ممكن تكون بتسجد إن ربنا عوضها بحد هي شايفاه إن ده الإنسان اللي كانت عاوزاه وبتتمناه من ربنا”.