شاهد.. إعلان مستشفى "الناس" لـ إسعاد يونس

مستشفى الناس

طرحت مستشفى “الناس“، حملتها الدعائية لشهر رمضان المبارك، بمشاركة الفنانة إسعاد يونس.

وظهرت “يونس” خلال الإعلان وهي تدعو المواطنين للتبرع، لاستكمال مستشفى الناس إجراء عمليات القلب المفتوح للأطفال، قائلة: “مهما كانت زنقتك متديش ضهرك للناس، لأن السنة دي تحدي مستشفى الناس أكبر بكتير جدا من كل السنين اللي فاتت، ومش في رمضان بس ده طول السنة 1000 قلب عايزين نرفعهم من قوائم الانتظار”.

نرشح لك: أول عمل يجمعهما.. أحمد عز وياسمين صبري بطلا إعلان ZED لرمضان 2023

وظهر في الإعلان العديد من القلوب الملونة التي تحمل أسماء الأطفال الذي تم علاجهم، لتدعو “يونس” إلى زيادة أعدادهم من خلال التبرع للمستشفى.

في سياق آخر، تشارك الفنانة إسعاد يونس في السباق الرمضاني 2023، من خلال ظهور خاص في مسلسل “كامل العدد” للفنانة دينا الشربيني.

تدور الأحداث حول قصة حب تعيشها ليلى تيمور (دينا الشربيني)، وفي الوقت نفسه تواجه أزمة الزواج في سن صغير، لنكتشف مفاجآت عديدة تخص أطفالها وحياتها الزوجية، ويتكون مسلسل كامل العدد للنجمة دينا الشربيني من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي.

مسلسل كامل العدد بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023