درة تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل "الأجهر"

كشفت الفنانة درة، عن كواليس شخصيتها في مسلسل “الأجهر”، الذي من المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2023.

قالت درة خلال لقائها ببرنامج “The Insider بالعربي“: “هي دكتورة لكن في حي شعبي، ولها تركيبة خاصة بس مش الفتاة الشعبية التقليدية، لأنها دكتورة ومتعلمة ولها علاقة خاصة بأبوها”.

أما عن قصة حبها مع الفنان عمرو سعد بالمسلسل فقالت إنه من الطبيعي أن تكون قصة الحب مليئة بالصعوبات، ولا تسطيع أن تحرق الأحداث قبل بدء عرض العمل.


أما عن رأيها في الانتقادات التي تعرضت لها الفنانة منى زكي فور صدور بوستر مسلسلها “تحت الوصاية” فأردفت: “الأدوار سواء محجبة أو غير محجبة بيكون على حسب الشخصية، يعني الممثلة بتعمل الشكل حسب الشخصية اللي بتأديها أنا عملت المحجبة بأشكال مختلفة مرة بين السما والأرض كانت مودرن وفي سجن النساء مختلفة تماما بس أنا بشوف الحكم لازم يكون بعد ما نشوف الشخصية والعمل”.

أبطال المسلسل

مسلسل “الأجهر” بطولة عمرو سعد، ودرة، وسيد رجب، وأحمد مجدي، وعمرو عبد الجليل وناهد السباعي، ومن تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

نرشح لك:  قنوات عرض مسلسل “الأجهر” لـ عمرو سعد

 

قصة مسلسل “الأجهر”

تدور الأحداث في حي الدرب الأحمر بالقاهرة في إطار اجتماعي شعبي، حول صراعات عديدة يدخل بها عمرو سعد الذي يجسد دور شاب خارج على القانون نشأ في إصلاحية بسبب قتل والدته، ورغم ظروفه الصعبة يمتلك صفات نبيلة كما أنه عاشق للذهب والماس ويتاجر فيهم.

قنوات عرض مسلسلات رمضان 2023