"بتشتغل في صمت".. مدير أعمال شيرين يوضح خطتها الفنية المقبلة

قال إيهاب صالح، مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب، إن العلاقة بين شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب قوية وحياتها الزوجية تسير بطريقة صحيحة نافيا ما يُقال من شائعات حول انفصالهما، موضحا أنها تحضر للعديد من الحفلات خلال الفترة المقبلة.

أضاف “صالح” خلال مقطع صوتي لبرنامج “ET بالعربي“، إن “عبد الوهاب” تسير وفقا لاستراتيجية لأن الجمهور من حقه أن يعرف كل المعلومات الفنية عنها وليست الشخصية، مردفا: “من الناحية الفنية فيه حاجات كتير شغالين عليها الفترة الحالية، وفيه حاجة هتسمعوها قريب خلال أيام، شيرين الفترة اللي جاية بتشتغل في صمت وكله شغل بس”.

نرشح لك: تفاصيل أزمة شيرين عبد الوهاب مع “روتانا”

أشار إلى أنها تحضر للعديد من الحفلات ولكن لم تعلن بعد ومن الممكن أن تكون أول حفلة في مصر ثم بعد ذلك في الوطن العربي.

أردف: “أهم حاجة بالنسبة لها جمهورها وهي كل شوية تقولي أنا من غيرهم ولا حاجة وهما دايما بيدعموني وأنا شفت ده من أول ما مسكت شغل شيرين من كمية الرسائل اللي بتجيلها”.

أكد على أن وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها ستسير الفترة المقبلة وفق خطة لأنها ستظهر من خلالها للجمهور.

في نفس السياق رد الفنان حسام حبيب، على الشائعات المتداولة بشأن اختفاء زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، وإلغاء متابعتها له على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بسبب وجود خلافات بينهما.

قال “حبيب” لـ “ET بالعربي” إن تلك الأنباء عارية تمامًا عن الصحة، مضيفا: “كل ذلك غير حقيقي، ولا أعرف مصدر هذه الشائعات”.

كما أكد أنّ شيرين عبد الوهاب لم تُتابعه عبر حسابه على “إنستجرام” من الأساس، كما أنه لم ينشر صورًا برفقتها على حسابه، منذ عودتهما مُجددًا في شهر نوفمبر الماضي.

وجه حسام حبيب، رسالة للجمهور، قائلًا: “كل سنة وأنتم طيبين بمناسبة شهر رمضان الكريم.. إحنا زي الفل كويسين مفيش أي حاجة.. أنا وشيرين عبد الوهاب شغالين على أغاني جديدة، وإن شاء الله لو حد فينا خلص حاجة خلال الأيام الجاية، وارد نطرحها في موسم احتفالات العيد”.