تفاصيل أزمة شيرين عبد الوهاب مع "روتانا"

اتهمت شركة “روتانا” الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعدم التزامها ببنود تعاقدها معها، وطالبتها بسداد تعويض مالي قدره 10 ملايين جنيه، مما أدى إلى نشوب خلاف وأزمة كبيرة بينهما.

كما قررت محكمة القاهرة الاقتصادية تأجيل الحكم فى القضية إلى 18 مارس المقبل، حيث يتنازع الطرفان حول بعض البنود التى تم إبرامها فيما بينهما، حيث طالبت الشركة شيرين عبد الوهاب برد 10 ملايين جنيه، بسبب عدم التزامها ببنود التعاقد الذي تم عام 2019، لتقديم ألبومين، على أن يضم الألبوم 10 أغاني ، وتقوم بتصوير 2 فيديو كليب، وإحياء 3 حفلات، تتولى تنظيمها الشركة.

نرشح لك: نيشان يصف شيرين عبد الوهاب بهذه الكلمات


ووجهت شيرين إنذارًا للشركة، اتهمتها فيه باستغلال صوتها بكافة الطرق المسموعة في ألبومين، مؤكدة أنه يحق لها إنهاء العقد دون أي مسؤولية عليها، لأن العقد تضمن في بنده الثامن أن مدة تعليق التنفيذ لا تزيد على ستة أشهر وإذ لم تسنح الفرصة للتنفيذ بعد هذه المدة، يحق لأي من الطرفين إنهاء العقد دون مسؤولية عليه من قِبل الطرف الآخر.

وتعود الواقعة إلى يناير عام 2019، حيث وقعت شيرين اتفاقًا مع شركة روتانا، لتسجيل ألبومين غنائيين، و2 فيديو كليب لكل ألبوم، بجانب إحياء 3 حفلات مقابل 10 مليون جنيه، على أن ينفذ هذا العقد في مدة أقصاها 3 سنوات.

أزمة شيرين عبد الوهاب مع روتانا