هند سعيد صالح: سعيدة بوجود والدي في أغنية "الكبير أوي 7"

أعربت هند سعيد صالح، ابنة الفنان الراحل سعيد صالح عن سعادتها البالغة عندما شاهدت والدها في أغنية “ولعانة” للفنان أحمد مكي، من مسلسل “الكبير أوي 7“، موضحة أنها تواصلت مع الفنان أحمد مكي بعد طرح الأغنية لشكره.

أضافت “صالح” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، في برنامج “مصر جديدة” المذاع على قناة “etc”، اليوم الثلاثاء، أن أحمد مكي ليس في حاجة إلى دعاية لأن مسلسل “الكبير أوي” ناجح بكل المقاييس فهو فنان متكامل ومتواضع وأغنيته في مسلسل “الكبير أوي” الجزء السابع نابعة من حبه الشديد لوالدها الراحل، مضيفة: “أنا حسيته أنه بيقول الكلام اللي حاسه وأن ده فعلا حب لبابا مش جملة في أغنية”.

نرشح لك: شاهد.. أغنية “ولعانة” من مسلسل الكبير أوي 7

تابعت: “أحب كل أعمال والدي سواء السينمائية أو المسرحية وهناك بعض الفقرات والمشاهد التي بين السطور أشاهدها في الأعمال الفنية.. وهو مش ملحن لمن ودنه موسيقية ومش بيقرأ نوتة، ومش مطرب لكن بيجيب النغمة صح وصوته في بحة حلوة”.

استكملت: “في ناس تحبها من أول مشهد ومنهم سعيد صالح وكثير من الفنانيين الكوميديا في مصر ومنهم الراحل علاء ولي الدين وغيرهم من الفنانين الكبار”.

مشيرة إلى أن والدها لم يكن ينصحنها مباشرة ولكن كان ينصحها عامة بعدم الكذب وإرضاء الضمير، وإلا تفقد إنسانيتها، موضحة أن والدها لم يكن يحب الألقاب ولكنه كان يحب لقب “أبو هند” جدا.

سعيد صالح