قنوات عرض مسلسل الصفارة لـ أحمد أمين

قنوات عرض مسلسل الصفارة

ينافس مسلسل “الصفارة” للفنان أحمد أمين، في السباق الرمضاني 2023، والذي من المقرر أن يُعرض على شاشة “dmc”،”dmc دراما”، ومنصة”WATCH  IT” ومنصة “شاهد”.  

قنوات عرض مسلسل الصفارة

يعرض مسلسل “الصفارة” حصريا على شاشة “dmc”، و”dmc دراما”،  ومنصة “شاهد”، ومنصة “WATCH IT”.

نرشح لك-  قنوات عرض مسلسل الكتيبة 101 لـ آسر ياسين وعمرو يوسف

أبطال مسلسل “الصفارة”

أحمد أمين، محمود البزاوي، طه الدسوقي، آية سماحة، حاتم صلاح، من إخراج علاء إسماعيل، وتأليف ورشة كتابة سارة هجرس وشريف عبد الفتاح، وعبد الرحمن جاويش، ومن إنتاج سعدي جوهر “ميديا هب”، والمتحدة للخدمات الإعلامية.

نرشح لك- قنوات عرض مسلسل رسالة الإمام لـ خالد النبوي

قصة مسلسل “الصفارة”

يتكون مسلسل “الصفارة” من 15 حلقة، ويدور حول فؤاد الذي يعمل مرشدا سياحيا ويكره ما وصلت إليه حياته، ويسرق من أحد سكان سيوة قطعة أثرية فرعونية (صفارة الملك توت) والتي تعيد من يستخدمها 3 دقائق من ماضيه ليغير فيها ما يشاء، ليدخل في رحلة لتغيير ماضيه والوصول إلى كل أحلامه.

وظهر أمين في برومو العمل كرجل أربعيني أصلع، ولديه 3 أبناء، ويحاول إصلاح حياته، وظهر معه كل من الفنان طه الدسوقي والفنان محمد رضوان، والفنانة آية سماحة.

والعمل يشكل عودة للفنان أحمد أمين للكوميديا، بعد دور “عرفات” الذي قدمه العام الماضي في مسلسل “جزيرة غمام”.

حيث إن آخر عمل فني شارك فيه أحمد أمين كان مسلسل جزيرة غمام مع النجمان طارق لطفي ومي عز الدين وعرض رمضان 2022 ، وحقق بدوره الشيخ عرفات نجاحا كبيرا وإشادة من الجمهور والنقاد ، المسلسل تأليف عبد الرحيم كمال واخراج حسين منباوي.

نرشح لك-  قنوات عرض 1000 حمدالله ع السلامة لـ يسرا

مسلسلات رمضان 2023

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2023، ينافس فيه 29 مسلسل تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

 من أبرز تلك المسلسلات: الكبير أوي 7 للفنان أحمد مكي، وسوق الكانتو للفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين، وضرب نار للفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، وجعفرالعمدة للفنان محمد رمضان، وتحت الوصاية للفنانة منى زكي.

قنوات عرض مسلسلات رمضان 2023

قنوات عرض مسلسل الصفارة