قنوات عرض 1000 حمدالله ع السلامة لـ يسرا

قنوات عرض 1000 حمدالله ع السلامة

ينافس مسلسل “1000 حمدالله ع السلامة” في السباق الرمضاني 2023، والذي تشارك به الفنانة يسرا لتستكمل نجاحها في الدراما الاجتماعية الكوميدية، بعد نجاح مسلسل “أحلام سعيدة”.

قنوات عرض المسلسل 

يعرض مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة على شاشة قناة “الحياة” و”cbc”، و”cbc دراما” في شهر رمضان 2023.

نرشح لك-  قنوات عرض مسلسل “المداح 3” لـ حمادة هلال

أبطال مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة

مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة، من بطولة يسرا، شيماء سيف، مايان السيد، آدم الشرقاوي، سماء إبراهيم، محمد ثروت، وأوتاكا، ومن إنتاج العدل جروب، وتأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.

نرشح لك-  قنوات عرض مسلسل الكبير أوي 7 لـ أحمد مكي

قصة مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة

مسلسل اجتماعي كوميدي عن الدكتورة سميحة السويسي أستاذة الإعلام، التي تعود إلى مصر للبحث عن حماتها وعملتها في نفس الوقت، بناء على وصية زوجها قبل أن يتوفي، وتدور أحداثع في إطار كوميدي، ويجسد شخصية ابنيها، الفنان الشاب آدم الشرقاوي، والفنانة الشابة مايان السيد.

ويعد ذلك العمل اللقاء الثاني بين يسرا ومايان السيد، حيث جسدت الأخيرة شخصية ابنتها المتبناة من قبل في مسلسل “حرب أهلية”، بجانب جميلة عوض التي جسدت دور ابنتها الحقيقية، فيما يعد ذلك اللقاء الأول بين يسرا وآدم الشرقاوي، الذي لفت الأنظار إليه بمشاركته في مسلسل “لعبة نيوتن” مع الفنانة منى زكي والفنان محمد فراج، في رمضان 2021.

نرشح لك- قنوات عرض مسلسل ليل أم البنات لـ سهير رمزي

قنوات عرض 1000 حمدالله ع السلامة

مسلسلات رمضان 2023

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2023، ينافس فيه 29 مسلسل تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

من أبرز تلك المسلسلات: الكبير أوي 7 للفنان أحمد مكي، وسوق الكانتو للفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين، وضرب نار للفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، وجعفر العمدة للفنان محمد رمضان، وتحت الوصاية للفنانة منى زكي.

قنوات عرض مسلسلات رمضان 2023