الأرصاد تكشف موعد تحسن حالة الطقس

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس اليوم وغدا، موضحة أن هناك تحسن في الأحوال الجوية فكميات الأمطار اليوم أقل بكثير من أمس.

أضافت “غانم” خلال مداخلة هاتفية في برنامج “صالة التحرير” المذاع عبر شاشة “صدى البلد” وتقدمه الإعلامية عزة مصطفى، أن الأحوال الجوية ستتحسن خلال الساعات المقبلة، مشيرة إلى أن فرص سقوط الأمطار ستتلاشي على أغلب مناطق الجمهورية فيما عدا السواحل الشمالية الغربية وبعض المناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر.

نرشح لك: الأرصاد تكشف موعد تحسن الأحوال الجوية


أشارت إلى أن محافظات السواحل الشمالية وبعض المناطق المتفرقة من محافظات الوجه البحري ستشهد سقوط أمطار خلال هذه الساعات، ولكنها فرص أمطار خفيفة غير مؤثرة على الأنشطة اليومية، موضحة أن الأمطار غدا ستنحصر في السواحل الشمالية في محافظتي مطروح والإسكندرية وهي خفيفة وغير مؤثرة أيضا على الأنشطة اليومية.

فيما حذرت “غانم”، من الشبورة المائية التي قد تكون كثيفة على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، كما حذرت أيضا من انخفاض درجات الحرارة في الفترات المتأخرة من الليل والصباح الباكر، فتكون الأجواء من باردة إلى شديدة البرودة.

ذكرت أنه على مدار الأيام المقبلة هناك تحسن في الأحوال الجوية وانحصار فرص سقوط الأمطار على المناطق المطلة على البحر المتوسط.

بعد اهانته.. جبر خاطر جامع البلاستيك ببورسعيد