باسل خياط: أحب الخروج عن النص الدرامي

تحدث الفنان باسل خياط عن أحدث أعماله الفنية، كاشفا عن دوره في مسلسل “الثمن” الذي من المقرر عرضه يوم 8 يناير على منصة “شاهد VIP”.

قال “خياط” خلال لقائه ببرنامج “صباح العربية” على شاشة “العربية” مع الإعلامية سهام بن زاموش، والإعلامية نادين خماش، إن مسلسل “الثمن” مكون من 90 حلقة ويعتبر من أطول الأعمال التي شارك فيها، مؤكدا على أنه يميل أكثر للمسلسلات القصيرة.

نرشح لك: باسل خياط وسلمى أبو ضيف يتحدثان عن دورهما في مسلسل “منعطف خطر”

أشار إلى أن كلمة “الثمن” جاءت عن طريق أن الحياة لا تعطي كل شيء وتعطي شيئا بالمقابل تأخذ شيئا آخر، مردفا أن المسلسل تم تصويره على مدار 7 أشهر، كما أن كواليس العمل كانت متتعة لأن المسلسل تم تصويره في مكان جديد.

أردف أنه يقوم بدور “زين” الذي لا يثق في المرأة بشكل عام نتيجة لخبرات تراكمت داخله من أشياء حدثت له مما يؤدي إلى أنه لا يؤمن بالحب إلا أنه مشروع يمكن أن يحقق عن طريقه مشاريع شخصية.

أكد على أن كل أعماله يحاول أن يعطيها من قلبه وروحه الكثير ويعمل على شخصيته بشكل كبير، لذلك لا يستطيع أن يحب شخصية عن الأخرى، ولكن هناك شخصيات تأخذ منه مجهود أكبر مثل شخصيته في مسلسل “منعطف خطر” كان من أصعب الشخصيات ومسلسل “الرحلة” ومسلسل “الكاتب”.

أوضح أنه يميل دائما إلى الخروج عن نص السيناريو في أعماله منذ أن كان طالبا في المعهد.

مسلسل “الثمن” الذي يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم باسل خياط، ورزان جمال ونيقولا معوض، سوف ينطلق عرض مسلسل “الثمن” يوم ٨ يناير الجاري على منصة “شاهدVIP”، من ﺇﺧﺮاﺝ فكرت قاضي.

وكان مسلسل “منعطف خطر” هو آخر أعمال الفنان باسل خياط مع الفنانة سلمى أبو ضيف والفنان باسم سمرة وريهام عبد الغفور.