باسل خياط وسلمى أبو ضيف يتحدثان عن دورهما في مسلسل "منعطف خطر"

تحدث الفنان باسل خياط، عن دور المحقق “هشام” الذي يجسده خلال أحداث مسلسل “منعطف خطر”، الذي يعرض حاليا عبر منصة شاهد.

قال “خياط” خلال لقائه مع برنامج “ET بالعربي” إن دراما المسلسل تدور حول البحث عن قاتل التيكتوكر سلمى، التي تقتل وهي في العشرينات من عمرها، موضحا: “خيوط المسلسل بتتفرع عن طريق هشام اللي اللي بيحقق في الجريمة دي”.

نرشح لك: حقيقة رفع شمس الكويتية قضية على والدتها بسبب إنجابها

من جانبها، تحدثت سلمى أبو ضيف، عن دور القتيلة التي تحمل نفس اسمها خلال أحداث المسلسل والتي تقوم بتجسيها، حيث قالت إنها تجسد دور فتاة ذات طموح كبير، إلا أن طموحها يتسبب في مقتلها.

كانت منصة ”شاهد Vip”، قد أعلنت عن بدء عرض مسلسل ”منعطف خطر”، وذلك يوم 15 يوليو الجاري، وهو من بطولة باسل خياط، وريهام عبد الغفور.

يشارك في بطولة المسلسل محمد علاء وسمر مرسي، باسم سمرة، آدم الشرقاوي، سلمى أبو ضيف، أحمد صيام وعدد آخر من الفنانين حيث يعتمد العمل على مشاركة عدد كبير من الفنانين كضيوف شرف نظراً لطبيعة الأحداث، والعمل إخراج السدير مسعود.

ينتمي مسلسل ”منعطف خطر” لنوعية أعمال الجريمة والإثارة، ومكون من 15 حلقة. تدور قصته حول مقتل بلوجر شهيرة تجسد شخصيتها الفنانة سلمى أبو ضيف.

يشار إلى أن آخر أعمال باسل خياط، مسلسل “حرب أهلية” رمضان 2021 مع يسرا، تأليف أحمد عادل سلطان وحوار منة القيعي، إخراج سامح عبد العزيز. شارك في بطولته أروى جودة وجميلة عوض وسينتيا خليفة وخالد حجاج ومايان السيد.