سامح حسين: نسبة المدخنين من البنات أكثر من الأولاد

كشف الفنان سامح حسين، عن رأيه في التدخين للجنسين، مؤكدا على أن التدخين مضرًا للأولاد والبنات.

قال “حسين” خلال برنامج “راجل و2 ستات” على شاشة “on“، إن التدخين مضرا للجميع ولكنه يرى أن نسبة التدخين من البنات تكون أكبر من الأولاد.

نرشح لك: أحمد العوضي ينتقد نشر الفيديو الفاضح أعلى الكوبري

أردف: “التدخين كله غلط على الجنسين الولاد والبنات، بس بقعد في أي كافيتريا بلاقي نسبة البنات اللي بيدخنوا أكتر من الولاد، ودائما عندهم مبرر أن التدخين الإلكتروني مش مضر”.

في سياق آخر قال الفنان سامح حسين، إنه لم يمنع زوجته عن العمل، موضحا أنه يشجعها على العمل، لافتا إلى أنه لا يفرض عليها شيء.

أضاف “حسين” خلال برنامج “راجل و2 ستات“، المذاع عبر شاشة “ON”: “أنا اللي بقول لمراتي انزلي اشتغلي، معنديش مشكلة أنها تشتغل، لأن الأولاد هيعرفوا يعتمدوا على نفسهم، لكن قبل كده كان صعب، لكن مرغمهاش على حاجة، الست المصرية دي حاجة عظيمة”.

من جانبها قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن الزوجة عندما تختار عملها يجب أن يكون هذا العمل مناسب لحياتها، لافتة إلى أن الزوجة يجب أن تراعي عمر أطفالها أيضا في اختيارها للعمل، ويجب على المرأة الذكية إدارة هذا الأمر بحكمة ودقة شديدة، ولكن يبقى العمل حق للمرأة كحق التعليم.

كما أوضحت الفنانة هيدي كرم، أن العمل يحدث فارق كبير في نفسية الزوجة، لافتة إلى أن الأزواج لا يقفون بجانب زوجاتهم إذا كانوا مقصرين في الأعمال المنزلية بسبب العمل.