انطلاق مسابقة "أفضل بوستر" للدورة 3 لمهرجان آفاق مسرحية - E3lam.Com

أعلنت إدارة مهرجان آفاق مسرحية عن إطلاقها مسابقة “أجمل تصميم بوستر” للعروض المسرحية التي شاركت بالدورة الثالثة للمهرجان،ويأتي ذلك طبقا لما هو متبع خلال الدورات السابقة للمهرجان.

وقال هشام السنباطي مؤسس ومدير عام المهرجان إنه سيتم اختيار التصميم الفائز من خلال التصويت على الصفحة الرسمية لمهرجان آفاق مسرحية على الفيس بوك ، التي يصل عدد أعضائها إلى 12 ألف عضو ، وأيضا ستطرح التصميمات على جروب مهرجان آفاق مسرحية على “الفيس بوك” ويصل عدد أعضائه إلى 19 ألف عضوا ، وسوف يحصل التصميم الحائز على أعلى نسبة “إعجاب” على جائزة ستسلم في حفل إعلان وتوزيع جوائز المهرجان والتي يبلغ عددها 20 جائزة،وسيقوم بتسليمها للفائزين النجم محمد صبحي رئيس شرف المهرجان.

وأوضح أن المشاركة في المسابقة متاحة لجميع العروض المسرحية التي شاركت في الدورة الثالثة،مشيرا إلى أن أخر موعد للتصويت سيكون في 3 أكتوبر المقبل.

وكشف السنباطي أن من شروط المسابقة أن يشارك كل عرض بتصميم واحد فقط،ويشترط في قبول التصميم أن يذكر به أسم المهرجان والدورة الثالثة”تحيا مصر”،وأن يتم رفع التصميمات على الرابط الخاص بالمسابقة،ولن يلتفت لأي تصويت أوتصميمات يتم رفعها خارج الرابط الخاص .

اقـرأ أيضـًا:

أول فيديو من موقع حادث #تدافع_منى

ارتفاع أعداد ضحايا #تدافع_منى إلى 220 حاج

بوسي تكشف سبب عودتها لنور الشريف قبل وفاته

توفيق عكاشة يُهدد رامي رضوان و إنجي انور

عبد الحميد يتصدى لمرتضى: إنت في البيت بيتك

خمس ملاحظات حول أداء “المشجع” أحمد شوبير

تامر أمين لمرتضى منصور: عصر انفلات اللسان يجب أن يتوقف

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا