بعد قراراته الأخيرة.. مصطفى كامل: أنا مش شديد ولا حاسم

قال الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، إنه لا يعتبر نفسه شخصا حاسما أو صعبا فيما يتعلق بقراراته الأخيرة.

تابع “كامل” خلال لقائه مع موقع “فوشيا“: “الشكل اللي بقت عليه نقابة الموسيقيين هو ده الشكل المشرف، لكن الوضع اللي كانت عليه ده وضع مزري.. أنا كنت حاسس إني داخل شقة فرز رابع في مساكن شعبية، ده إحنا طلعنا فيران.. ليه كده!!”.

نرشح لك: نقابة الموسيقيين: ويجز لا يحمل تصريحا بالغناء في مصر الآن

أضاف: “أنا مش شديد ولا حاسم ولا حاجة لكن أي قائد مش مطلوب يكون بيدادي بس، مطلوب يكون فيه ثواب وعقاب.. وأنا بحب اللي بحترمه يحترمني، والكرسي اللي أنا عليه مش سهل.. فلازم أحتوي الناس كلها”.

أردف أنه لم يصدر أي قرار بشأن مطرب الراب ويجز سواء بالمنع أو غيره، وأنه يحترم كل من يمثل الفن المصري بالخارج.

كان جدلا كبير أثير خلال الساعات الماضية بسبب موقف نقابة المهن الموسيقية من مطرب الراب “ويجز”، بعد تداول أنباء استعداده لتقديم أغنية “عز العرب”، في احتفالية نهاية بطولة كأس العالم، يوم الأحد المقبل، بين شوطي المباراة النهائية التي تجمع منتخبي الأرجنتين وفرنسا.

بعد تداول أنباء رفض النقابة لغناء ويجز في المونديال قبل توفيق أوضاعه داخل النقابة، أصدر ارفض النقابة لغناء ويجز في المونديال قيب المهن الموسيقية بيانا أكد فيه أن كل ما يثار من أخبار ويتم تداولها عبر وسائل الإعلام بشأن مغني الراب ويجز لا تمت للحقيقه بأي صلة، مضيفا: “وإنني وللمره الأخيرة أؤكد أن هناك من يفتعل أزمة غير حقيقية وغير مبررة بهدف الإثارة، ولا أعلم ما هو الهدف من افتعالها ومن هو الراعي لها”.

تابع: “وأنوه للمره المليون أن ويجز مثله مثل الكثير من الشباب (شعبة الراب) الذين حاولت بكل السبل احتوائهم وتوفيق أوضاعهم بالشكل المنضبط واللائق فنياً وأدبياً مع العادات والتقاليد المصرية وبما يتلائم مع وضع الفن المصري الذي ظل وسيظل رائداً للفنون”.

يضيف مصطفى كامل: “وآخر ما أود توضيحه للعامة أن مؤدي الراب ويجز لم يحضر لمقر النقابه نهائياً أسوة بباقي كل زملاء شعبته ( شعبة الراب ) منذ أن أتخذنا جميعاً نقيباً ومجلس إدارة قراراً بإلغاء كافة التصاريح السابقة، وإعادة ضبط الأوضاع ولم الشمل لكل شعب الغناء والموسيقي بما يناسب عادات المصريين وتقاليدهم وموروثهم الفني والثقافي والموسيقي”.

مصطفى كامل