شيرين رضا عن تعاونها مع دينا الشربيني: احنا صحاب

أكدت الفنانة شيرين رضا أنها والفنانة دينا الشربيني تربطهما علاقة صداقة، وهي سعيدة بالتعاون معها في حكاية “لو بعد حين”، لأن ذلك منحهما فرصة للقاء سويًا نظرًا لأن انشغالهما لا يتيح ذلك في الحياة العادية بعيدًا عن العمل.

قالت “رضا” في لقاء لها مع برنامج “et بالعربي“: “أنا ودينا صحاب، وعملنا مع بعض فيلم قبل كده، وإن نشتغل تاني مع بعض دي حاجة جرينا عليها بصراحة، احنا معندناش فرصة نقابل بعض في الحياة العادية، فدي كانت فرصة إننا نقعد سوا في نفس الكرفان بنهزر مع بعض ونقضي كل اليوم سوا”.

نرشح لك: أحدثهم “اتزان”.. كيف عالجت الدراما المصرية الاضطرابات النفسية؟

أوضحت أنها تجسد ودينا قصة شقيقتين في العمل، لافتة إلى أن الكاتب تواصل مع أكثر من طبيب نفسي على مستوى الوطن العربي، ليستنبط منهم القصص الحقيقية المفزعة، مشيرة إلى أن كلمة مفزعة أقل مما حدث للأشخاص أبطال القصص.

وعن موعد عرض العمل قالت إنها لا تعلم الموعد الدقيق للعرض، ولكنهم أوشكوا على الانتهاء من تصوير الحلقة الأخيرة في الموسم الأول، حيث إن العمل من المقرر أن يتم تقديمه على عدة أجزاء كل جزء 5 حلقات فقط، وهي ودينا الشربيني تقدمان حلقة واحدة منهم.

فيما كشفت أنها لن تشارك في الموسم الرمضاني 2023، على الرغم من النجاح الذي حققته مع الفنانة فيفي عبده في 2022 في مسلسل “شغل في العالي”، وأكدت أنها تصور عدد من الأعمال على مدار شهرين، ما يعد أمرًا منهكًا، فهي لا تمتلك وقت أو طاقة لتصوير عمل رمضاني.

شيرين رضا