نيللي كريم تتحدث عن تعاونها مع محمد فراج في "فوي فوي"

تحدثت الفنانة نيللي كريم، عن تعاونها مع الفنان محمد فراج في فيلمه الجديد “فوي فوي”، المشارك ضمن فاعليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثانية، والمقرر عرضه في 2023.

قالت “كريم” خلال مؤتمرا صحفيا على هامش فاعليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، إن قصة فيلم “فوي فوي” مختلفة، مشيرة إلى أن الألفة والثقة بين الممثلين مهمة جدا، وهذا ما يحدث بينها وبين الفنان محمد فراج في أعمالهم.

نرشح لك: محمد فراج يتحدث عن فيلمه الجديد “فوي فوي”

أشارت: “أنا وفراج اشتغلنا مع بعض وبنسيب بعض وبنرجع لبعض، الفيلم قصة مختلفة وموضوع مختلف والألفة بين الممثلين مهمة جدا والثقة كمان مهم جدا، إحنا الاتنين بنبقى عايزين نتولف كده وندخل جوة الشخصيات بتاعتنا”.

أردفت: “الفيلم ده البيبي بتاعه وأول فيلم فهو كان قاعد لنا على كل نفس، بيشوف النفس ورمش العين كان عامل إزاي، وأنا فاهمة توتره أكيد”.

فيلم “فوي فوي” بطولة محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، والفيلم من تأليف وإخراج عمر هلال، وإنتاج محمد حفظي.

يحكي الفيلم عن حسن، حارس أمن يعيش حياة فقيرة مع والدته في مصر، يحلم بالسفر والعيش في الخارج. في أحد الأيام، تعثر في رياضة غامضة مثل كرة القدم العمياء، وقرر بمكر أن يتظاهر بأنه رجل ضعيف البصر لينضم إلى فريق قريب من لعب بطولة كأس العالم في أوروبا.

في هذه الرحلة، يلتقي بالعديد من الشخصيات بما في ذلك الصحفي الشاب الجذاب الذي يبدأ في الاهتمام بالفريق لأنه يهتم بها، ومدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، وصديقان له. جنبًا إلى جنب معهم، يذهب حسن إلى أبعد الحدود ليكون مع الفريق ولا يفوتهم أوروبا، على أمل أن يوفر هذا تذكرتهم للحياة مع المزيد من الفرص.