محمد فراج يتحدث عن فيلمه الجديد "فوي فوي"

كشف الفنان محمد فراج، عن تفاصيل فيلمه الجديد “فوي فوي”، والذي يجمعه بالفنانة نيللي كريم، والمشارك ضمن فاعليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثانية، والمقرر عرضه في 2023.

قال فراج خلال مؤتمرا صحفيا على هامش فاعليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، إنه عندما قرأ سيناريو الفيلم تحمس له جدا ولم يتخوف منه، موضحا أنه كان مؤمن بهذه الفكرة لشجاعتها، لافتا إلى أنه كان في اختبار صعب في هذا الفيلم لأنه يجسد شخصية كفيف.

نرشح لك: مؤتمر صحفي بمهرجان البحر الأحمر للإعلان عن تفاصيل فيلم “فوي فوي” لـ محمد فراج

أوضح: “كان عندي وجهة نظر تجاه فكرة الكوميديا وإزاي تعمل ده، ولما قرأت الاسكربت اتشجعت جدا مخوفتش خالص، هو طبيعي إني أخاف لأن دي طبيعة فيا، أنا ببقى مذاكر ومحضر لكن طول الوقت في قلق”.

أشار: “لما قريت الفيلم ده الموضوع بالنسبة لي مكنش زي كل مرة، اتحمست جدا وحبيت شجاعة الفكرة وكنت مؤمن بيها، والاختبار الصعب اللي كان ليا في الفيلم أنك بتمثل أنك أعمى وأنت مش أعمى، وفي نفس الوقت سبكت الدور جدا.

فيلم “فوي فوي” بطولة محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، والفيلم من تأليف وإخراج عمر هلال، وإنتاج محمد حفظي.

يحكي الفيلم عن حسن، حارس أمن يعيش حياة فقيرة مع والدته في مصر، يحلم بالسفر والعيش في الخارج. في أحد الأيام، تعثر في رياضة غامضة مثل كرة القدم العمياء، وقرر بمكر أن يتظاهر بأنه رجل ضعيف البصر لينضم إلى فريق قريب من لعب بطولة كأس العالم في أوروبا.

في هذه الرحلة، يلتقي بالعديد من الشخصيات بما في ذلك الصحفي الشاب الجذاب الذي يبدأ في الاهتمام بالفريق لأنه يهتم بها، ومدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، وصديقان له. جنبًا إلى جنب معهم، يذهب حسن إلى أبعد الحدود ليكون مع الفريق ولا يفوتهم أوروبا، على أمل أن يوفر هذا تذكرتهم للحياة مع المزيد من الفرص.