يوسف عثمان: أبحث دائما عن الأدوار الكوميدية

قال الفنان يوسف عثمان، إنه سعيد بردود الأفعال على مسلسل “الغرفة 207″، لافتا إلى أن الجمهور سعيد بحالة الرعب التي توجد فيه.

أضاف “عثمان” خلال لقائه ببرنامج “صباح العربية” على شاشة “العربية”، أن دوره مختلف عن شخصياته السابقة، أما عن دوره في مسلسل “العيلة دي”، الذي بدأ عرضه مؤخرا على شاشة “dmc”، فقال إنه يبحث دائما عن الشخصيات الكوميدية.

نرشح لك: “الغرفة 207” بين الرواية والدراما.. اختلاف في الأحداث ومساحات الأبطال!

أردف: “الشخصيات الكوميدية دايما بدور عليها ومبسوط بالشغل مع محمد ثروت وإسلام إبراهيم وكل فريق العمل، وأتمنى الناس يعجبها الدورين اللي عكس بعض في المسلسلين”.

والجدير بالذكر أنه يعرض حاليا للفنان يوسف عثمان مسلسل “الغرفة 207″، المأخوذ عن رواية للراحل أحمد خالد توفيق التي صدرت عام 2008 وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017، وتتكون من 12 قصة تدور أحداثها جميعا داخل “الغرفة 207” الموجودة في فندق أصر مالكه على بقائها رغم ما شهدته من أحداث مرعبة ومؤسفة راح ضحيتها العديد من الأشخاص.

تدور أحداث المسلسل في فترة الستينيات من القرن الماضي، وتتمحور حول الغرفة رقم 207 في فندق “لونا”، حيث يبدأ “جمال الصواف” والذي يجسده الفنان محمد فراج، عمله الجديد كموظف استقبال في الفندق ثم تبدأ أحداث مرعبة بالظهور في حياة نزلاء الغرفة ، ويجد “جمال” نفسه مسؤولاً في كشف حقيقة ما يجري في ظل الشائعات التي يسمعها عن تلك الغرفة الغامضة.

يضم المسلسل عددًا كبيرًا من نجوم الفن، أبرزهم الفنان محمد فراج، والفنانة ريهام عبد الغفور، وناردين فرج، ومراد مكرم، وكامل الباشا، ويوسف عثمان، وسلوى عثمان، وسمر علام، وعدد أخر من الفنانين. من إخراج محمد بكير، وكتابة تامر إبراهيم.