3 مسلسلات.. حنان مطاوع تكشف تفاصيل أعمالها المقبلة

قالت الفنانة حنان مطاوع، إن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي له مكانة خاصة لأنه يحمل اسم مصر، معبرة عن سعادتها لتكريم المخرجة كاملة أبو ذكري، والفنانة لبلبة به.

أضافت “مطاوع” خلال لقائها مع الإعلامية إنجي القاضي، ببرنامج “مساء dmc”، على شاشة “dmc”، أن فيلمها “قابل للكسر” للمخرج أحمد رشوان، عُرض بالخارج، وحصل على 7 جوائز من بينهم 5 حصلت عليهم هي كأفضل ممثلة.

نرشح لك: حنان مطاوع: السوشيال ميديا لم تهتم بمسلسل “بت القبايل” لكنه نجح

أردفت: “سعيدة جدا بالجوايز دي ومكنتش متخيلاها الحقيقة، أنا بعمل حاجة أنا بحبها، تقريبا كلنا مش واخدين فيه فلوس، لأنه فيلم مستقل، وبأقل الإمكانيات، وصعوبة شخصيتي في بساطتها وسهولتها، بيحكي عن آخر 3 أيام لبنت اسمها نانسي بتهاجر من مصر لكندا”.

أما عن أعمالها المقبلة فقالت إنها تُحضر لثلاثة أعمال من بينهم مسلسل 6 حلقات اسمه “هابي هالوين” من تأليف وإخراج أحمد عبده، ومسلسل “زرع شيطاني” إخراج عبد العزيز حشاد، وتأليف أحمد صبحي، مشيرة إلى أنها تنتظره لأن دورها فيه مختلف وبه تحولات كثيرة، ومسلسل “سر السلطان” إخراج خالد يوسف ومع الفنان حسين فهمي وتقوم فيه بدور فلاحة مصرية.

 

في سياق آخر قالت الفنانة حنان مطاوع إنها لم تتوقع نجاح مسلسل “بت القبايل” بهذا الشكل، ذلك لأن السوشيال ميديا لم تعطه أي اهتمام.

تابعت “مطاوع” خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة“، المذاع عبر شاشة dmc، أن مسلسل “بت القبايل” يعتبر أول بطولة مطلقة لها لمسلسل مكون من 45 حلقة ويتم عرضه خارج السباق الرمضاني، معلقة: “أنا بحب المسلسل أوي لأنه صعيدي وكلنا بنحب صعيد مصر، وكمان كان دور في شوية خيال لأن مفيش ست صعيدية بتتزعم القبيلة وتبقى هي بدل أبوها”.

أضافت: “الحمدلله أنا مكنتش متخيلة إنه نجح كده مع الناس لأن السوشيال ميديا مكانتش بتتكلم عنه، بس لما بنزل الشارع إلى الآن بيقولولي يا رحيل أو يا بت القبايل”.