عن الحيوانات الأليفة.. ناهد السباعي تكشف تفاصيل فيلمها الجديد

قالت الفنانة ناهد السباعي إن قمة المناخ المنعقدة حاليًا في شرم الشيخ، تدعو للفخر بسبب وجود كل رؤساء العالم في مصر، خاصة وأن رسالة الدولة هي المناداة بمواجهة تغير المناخ الذي قد يضر بكل سكان الكرة الأرضية.

أضافت السباعي خلال مداخلة هاتفية إلى برنامج “السفيرة عزيزة” المُذاع على قناة “dmc”، وتقدمه الإعلاميتان نهى عبد العزيز وسالي شاهين، أن المشاركة بمبادرة “شارع أليف” ضمن جلسات قمة المناخ أمر يدعو للفخر، لأن هذه المشاركة هي نجاح كبير لكل العاملين في المبادرة، وتعني أنهم نجحوا في جزء كبير من مهمتهم.

نرشح لك: ماذا قال أمير المصري عن مشاركته في مؤتمر المناخ في مصر؟

أكدت “السباعي” أن قتل الحيوانات في الشوارع سوف ينتج عنه خلل بيولوجي وسيؤدي لظهور الثعابين والقوارض، مطالبة بضرورة وجود تطعيم لحيوانات الشوارع وتحويلها لأليفة، مناشدة جميع المواطنين بالإبلاغ عن وجود أي كلاب أو حيوانات مضرة في أي منطقة سكنية، حتى يقوم أعضاء الحملة بالتوجه إليها وعلاجها بشكل أمن لكل الأطراف، قائلة: “بلاش نسم الحيوانات ونموتهم في الشوارع، في طرق كتيرة آمنة والجمعيات منتشرة في كل مكان”.

في نفس السياق، كشفت الفنانة ناهد السباعي أنها شاركت في فيلم تدور أحداثه حول الحيوانات الأليفة وحيوانات الشوارع، وسوف يشارك في مهرجان القاهرة السينمائي قريبًا، وسوف يتم عرضه في دور العرض خلال الفترة المقبلة، وهو من تأليف أحمد عبد الله وبمشاركة كبيرة من عدد من النجوم.