بسبب "أكلة سمك".. موقف محرج لـ نهال عنبر في التصوير

قالت الفنانة نهال عنبر، إنها تعرضت للعديد من المواقف المحرجة أثناء التصوير، ومنها في كواليس مسلسل “القاصرات” مع المخرج مجدي أبو عميرة، بسبب “أكلة سمك”.

أوضحت “عنبر” في برنامج “كلام في سرك”، المذاع على “اليوتيوب“: “عمري ما باكل في اللوكيشن، حاجات خفيفة بس، في وم قالولي هنجيب أكلة سمك جامدة جدًا، فأكلت معاهم”.

نرشح لك: نوال الزغبي: رفضت مشاركة عمرو دياب وأحمد زكي التمثيل لهذا السبب

أضافت: “أستاذ مجدي أبو عميرة واخد عليا إني بدخل المشهد بشوط، بس يومها دخلت اللوكيشن عدت المشهد 20 مرة، لحد ما المخرج ساب اللوكيشن ومشي وقال مش مكمل، فأخدت فنجان قهوة دبل عشان أفوق وعملته بعدها”.

في سياق متصل، أوضحت أنها في مسرحية “مراتي رئيسة عصابة” تعرضت لموقف محرج على خشبة المسرح، قائلة: “في وسط العرض بمثل ومنفعلة، راحت السوستة بتاعت الفستان اتقطعت، ومكنتش عارفة أدخل ومكملش المسرحية، والسكرتيرة بصتلي قالتلي، فقعدت أمثل بوشي طول الوقت، لحد ما خلصت الفقرة، ودخلت بردو بوشي لقيتها جيبالي شال وغطتني”.

من جهة أخرى، روت إنها في طفولتها كانت مشاغبة جدًا، مما كان يعرضها للعقاب من والدتها كثيرًا، ففي أحد المرات كانت مريضة مرضًا شديدًا، وكانت في المنزل ممنوعة من الخروج، وذهبت والدتها وأشقائها لجدتهم، وأكدت عليها والدتها بعدم الحركة، ولكن صديقتها طلبت منها أن ترافقها لشراء الخبز.

تابعت، أنها ذهبت معها بالفعل على الرغم من أن حرارتها تخطت الأربعين درجة، مما أغضب والدتها عند عودتها واكتشافها الأمر، فتلقت منها عقابًا قاسيًا.

نهال عنبر