أبرزها الصيام المتقطع.. طرق بسمة للحفاظ على وزنها

إسراء حسن                    طرق بسمة للحفاظ على وزنها    

كشفت الفنانة بسمة، عن اهتمامها بالحفاظ على وزنها من الزيادة رغم حبها لتناول الطعام خاصة في وقت متأخر ليلا.

عبرت “بسمة” خلال لقائها في برنامج “كلمة أخيرة” تقديم الإعلامية لميس الحديدي، عبر شاشة “ON” مساء أمس الثلاثاء، مدى حبها للأكل مما يسبب لها أزمة بسبب محاولتها الحفاظ على رشاقتها وشكلها بسبب متطلبات عملها، قائلة:” شكلي وجسمي هما رأس مالي في شغلي “.

نرشح لك: بسمة توضح سبب إبعادها لابنتها عن السوشيال ميديا

تابعت: “من ضمن التغيير في شكلي إني زايدة حوالي 10 كيلو خلال آخر 10 سنين ودا بيغير في شكل الوش والتركيبة الجسمانية ليا، أنا بحب أوي اقعد قصاد التليفزيون بليل وأرمرم في الأكل، وأكل من الأكل التقيل جداً اللي كان موجود في الغدا، وخاصةً بعد ما بخلص شغلي أحياناً بليل، ودي حاجة بتودي في داهية”.

أردفت: “بقالي كذا سنة لما بوصل لوزن مُعين على الميزان، بقفل بُقي حوالي 4 شهور، أحياناً بعمل صيام متقطع وأحياناً بروح لدكتور رجيم وبتبع نظام غذائي، لأن مع تقدم السن الجسم بيتغير، وأنا شغلي محتاج أفضل دايماً بشكلي لأن شكلي وجسمي هما جزء من رأس مالي في الشغل”.

وحول ممارستها للرياضة قالت: “مش بلعب رياضة بس بحب أسوق عجل وبحب امشي، دي أشكال الرياضة الوحيدة اللي بحب أمارسها، غير كدا إني اشيل اوزان أو أعمل زي ما بشوف على السوشيال ميديا مبعرفش خالص”.

واشادت في النهاية “بسمة” بجميع المواظبين على الرياضة قائلةً: “أنا برفع القبعة لكل حد بيمارس الرياضة بشكل حقيقي”.

 

ومن ناحية أخرى يُذكر أن أخر أعمال الفنانة بسمة هو مسلسل “طير بينا يا قلبي” ويأتي المسلسل من بطولتها بجانب ريم مصطفى، عمرو عبد العزيز، دنيا ماهر، هالة فاخر، الطفلة ريما مصطفى والطفل سليم مصطفى وعدد كبير من النجوم، ومن تأليف باسم علي الخطيب- إسلام شتا- و أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار، ومن إنتاج شركة “أرت ميكرز” للمنتج أحمد عبد العاطي.

طرق بسمة للحفاظ على وزنها