لميس الحديدي: تصريحات أسرة شيرين عبد الوهاب تجريس

شدوى ممدوح

قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن التصريحات التي أدلت بها أسرة الفنانة شيرين عبد الوهاب، ليست كحماية لها وإنما كتجريسا لها، لافتة: “تصريحات أسرة شيرين تشهير وتجريس، وليست حماية“.

أضافت “الحديدي“ خلال تقديمها لحلقة اليوم من برنامج “كلمة أخيرة “، المذاع عبر قناة “ON“: “محتاجين نقف مع نفسنا لأن الإدمان مرض زي أي مرض، زي المرض النفسي، صحيح أننا بنلوم كتير المريض عليه ولكن إحنا كمان لازم نساعده ونحميه ونقويه يقدر يقوم من هذه الوعكة اللي ممكن تؤدي لنهايات صعبة جدا“.

لميس الحديدي

نرشح لك: توترت أكثر.. سارة الطباخ تكشف تفاصيل مكالمتها مع مساعدة شيرين

 

أردفت أن النيابة العامة مازالت تحقق في البلاغ المقدم من محامي الفنانة شيرين، مشيرة إلى أن كلام مدير المستشفى والمدير الفني الطبي، تناقد مع ما ورد بمضمون البلاغ، لافتة: “الحقيقة إن أنا شوفت في تصريحات أهل شيرين تشهير مش حماية، حتى لو كانت مريضة بالإدمان أو تتعاطى المخدرات هو طبعا في جزء من مسئوليتها لكن هنا دور الأسرة هو الحماية وعدم التشهير“.

تابعت: “عندها بنات وجمهور ومستقبل لازم نحافظ عليها وأنا مش بتكلم بس عن شيرين أنا بتكلم عن أي مريض إدمان، هنا دور الأسرة هو المساندة والدعم والعلاج وإقناع المريض به، وليس دور الأسرة تجريس المريض.. البنات هيروحوا المدرسة إزاي بعد تصريحات الأسرة، الأسرة حاولت تخرج نفسها من القصة فشهرت بشيرين“.

أكملت: “مرض الإدمان ينخر في عضم الأسر، وعضم المجتمع زي الإرهاب بالظبط فعلينا أن نقف ونواجهه.. قصة شيرين ده كلام أسرتها وإحنا منتظرين بيان النيابة وكلام الدكاترة لكن مفيش دكتور هيطلع يقول أن مريضي كذا لأنهم بيحافظوا على سرية المرض، لكن السؤال هنا امتى يكون العلاج إلزامي للمريض؟“.