توترت أكثر.. سارة الطباخ تكشف تفاصيل مكالمتها مع مساعدة شيرين

ردت المنتجة سارة الطباخ على اتهامات محمد عبد الوهاب، شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، حول تواطؤها مع الفنان حسام حبيب لإلحاق الأذى بشقيقته.

قالت “الطباخ” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية”، المذاع عبر شاشة “mbc مصر”: “لما روحنا المستشفى قالولنا مفيش حد عندنا بالاسم ده، كنا عاوزين نتأكد هي موجودة ولا بخير وحاولنا نتطمن بكل الطرق هي موجودة في هذا المكان ولا لأ، كان معايا حسام وصديقة عمل لشيرين، حتى لما كلمت المساعدة عند شيرين في البيت قالتلي شيرين سافرت وده خلانا نتوتر أكتر”.

نرشح لك: محامي شيرين يعلن تنازله عن المحضر المقدم ضد شقيقها: اللي عمله قانوني

أضافت: “أنا قصتي كلها إن شيرين تكون بأمان لأنها تهمني كإنسانة وأكلت في بيتها عيش وملح وأعرف ولادها كويس جدا، وحسام قالي إن شيرين اتاخدت عنوة من المنزل بالضرب والسحل وبهدوم البيت وحتى بدون حذاء”.

كما نفت المقاطع المتداولة حول وقوفها أمام المستشفى مع حسام حبيب للنداء على شيرين من الخارج، معلقة: “ده خيال علمي إني أروح هناك وأخد معايا صحافة، أنا كنت هناك من 3 الفجر ونازلة بالبيجامة أكيد مش هاخدهم وأنا نازلة بهذا المنظر، أنا مكنتش راحة غير عشان أتطمن على شيرين عبد الوهاب”.

استطردت: “الموضوع دلوقت مع المستشار ياسر قنطوش، محمد أخوها بيساعد الناس تشوه صورتها أكتر لأن شيرين مش صغيرة هي ست واعية”، كما أوضحت أن الطبيب المسئول عن حالة شيرين قد صرح سابقا أن حالة شيرين مستقرة وبخير، لذلك من الغريب حجزها عنوة داخل مستشفى نفسية، مؤكدة على عدم وجود أي مشاكل بينها وبين شيرين.

سارة الطباخ سارة الطباخ

الجدير بالذكر أن النيابة العامة قد أصدرت بيانا، بشأن احتجاز الفنانة شيرين في إحدى المستشفيات، بناء على طلب من أسرتها.

جاء في البيان: “النيابة العامة تحقق في البلاغ المقدم من محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث تلقـت النيابة العامةمن وكيل الفنانة شيرين عبد الوهـاب بلاغا بتهجم شقيقها وآخرين عليها داخل مسكنهـا واصطحابهـا لإحـدىمستشفيات الصحة النفسية لإدخالها بها عنوة، على إثر خلافات بينهما، وقدم صـورة ضوئيـة تحمل رقم الملف الطبـيباسم موكلته والمنسوب صدوره إلى المستشفى المذكورة”.

تابع البيان: “وفي ضوء هذا البلاغ سألت النيابة العامة مدير عام المستشفى والمدير الفني الطبي بها واللذان تناقضت شهادتهما مع ما ورد بمضمون البلاغ، وعلى ذلك فإن النيابة العامة تسعى باستكمال تحقيقاتها إلى جلاء الحقيقة فيها، وتهيب بالكافة الالتزام بما تعلنه وحدها من بيانات رسمية بها”.