أمينة خليل: أذهب لأكثر من طبيب نفسي في بلدان مختلفة

تحدثت الفنانة أمينة خليل عن دورها في مسلسل “خلي بالك من زيزي” الذي تم عرضه في رمضان 2021، مؤكدة على أنه من أهم أعمالها الفنية، وتحبه كثيرا.

قالت “خليل” خلال لقائها ببرنامج “البودكاسترز” مع باسل الزارو، وكريم ريحان، على “اليوتيوب”، إن الفكرة الرئيسية في المسلسل هو أنه من الطبيعي أن يذهب الإنسان لطبيب نفسي، موضحة: “مش لازم تبقى عايش بوجع أو ضغط، لو حليت المشكلة من أساسها هتبقى بني آدم أروق.. هي دي الحياة وأنا كنت مهتمة جدا أقول لا يا جماعة إحنا مش مجانين.. لو أنا مخي تعبان من كتر التفكير هروح لدكتور”.

نرشح لك: أبرزها عن العلاج النفسي وتقبل الموت.. أبرز تصريحات أمينة خليل في “أدينا بندردش”

أضافت أنها تذهب لأكثر من طبيب نفسي في بلدان مختلفة، لافتة إلى أن كل طبيب يستطيع أن يحل مشكلة معينة من مشاكلها، لافتة إلى أنها أول مرة ذهبت لطبيب نفسي منذ أن كانت بعمر 20 عاما.

أردفت: “زعلت ومكنتش عايزة أتكلم مع مامتي وبابايا ولا صحابي، عايزة أتكلم مع حد من برة، حد ميعرفنيش خالص وميحكمش، حد يتكلم معايا وهو واقف على أرض محايدة، ده اللي وصلني إني أعمل كده”.

 

مسلسل “خلي بالك من زيزي” بطولة أمينة خليل، ومحمد ممدوح، بيومي فؤاد، ونهى عابدين، وصبري فواز، وعلي قاسم، وأسماء جلال، وجلا هشام، وصفاء الطوخي، وسلوى محمد علي وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.