شاشة

محمد الأدنداني: لم أهاجم علي الكسار بسبب النوبيين

قال الفنان محمد الأدنداني، إن التكريم بمهرجان الدراما شرف وكنت فخور جدا، ولم أكن أصدق أنه سيتم تكريمي.

تابع “الأدنداني“ خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي، ببرنامج “واحد من الناس“، المذاع عبر قناة “الحياة“، أن بدايته كانت سواق في السينما، والمخرج حسن الإمام كان سبب دخوله للفن على الرغم من رفضه له في البداية، ولكن حين شاهده في أحد المسلسلات بالتليفزيون ومن هنا كانت بدايته بالسينما.

نرشح لك: سبب خلاف أمل ابراهيم مع فاتن حمامة

 

أضاف أنه عندما قابله قال له “الواقعة القديمة“، وكان مندهش، وعلي جانب أخر أشار أن عائلته لم تكن ترفض أن يعمل في التمثيل، وعن علاقته بإسماعيل ياسين قال إنه كان يسكن في العباسية وكان ميكانيكي وأصلح سيارته وكان يحب أن يغني مونولوج له، مشيرا إلى أنه كان مطلوب شخص من النوبة ليقدم أحد المونولوجات وقام هو بتقديمه.

أشار إلى أنه المؤسس لمسرح النوبة، وذهب إلى العديد من دول العالم، مضيفا أنه سعيد بالتكريم، مشيدا بالنقيب أشرف زكي وأنه لا يتأخر في السؤال على أي أحد ودعمه.

تابع أنه دخل الإذاعة والتليفزيون بالصدفة حينما كان ذاهبا مع أحد الأصدقاء ليمتحن فقال لنفسه: “أمتحن معاه“، فنجح هو بينما رسب صديقه، مضيفا أنه من عشاق الشعر وقام بكتابة العديد من القصائد، وقدم خلال الحلقة قصيدة من تأليفه، مردفا أنه عمل مع الفنان أحمد زكي بمسلسل “الأيام”، وقدم دور في فيلم “رد قلبي “.

أكمل أنه قام بتقديم دور البواب في العديد من الأعمال السينمائية منها “البيه البواب“، ونفي في الختام أنه قال: “لا أحب علي الكسار لأنه أساء للنوبيين“، وأوضح انه سعيد بمسيرته الفنية.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock