شاشة

والدة صيدلي حلوان: ابني رفض يقولي أسباب طلاق زوجته الأولى

قالت آمال العيسوي، والدة الدكتور ولاء صيدلي حلوان، إن ابنتها الدكتورة أسماء هي من أبلغتها باستغاثة ابنها ولاء قبل وفاته.

أضافت والدة الصيدلي خلال حوارها إلى برنامج “حديث القاهرة“، مساء السبت، المذاع عبر شاشة “القاهرة والناس” مع كريمة عوض: “الدنيا مستورة معانا، ولكن ولاء ابني سندي وهو ولدي الأكبر على 3 بنات، وكان يحل كل مشاكلنا”.

نرشح لك: النائب العام يأمر بحبس 7 متهمين في واقعة وفاة الصيدلي ولاء بحلوان

 

أشارت إلى أن ابنها ولاء كان مطلق زوجته الأولى منذ ديسمبر 2021 ولا يريد أن يردها لعصمته، متابعة: “مراته كانت عايزة تكمل الزواج، وأمها كانت تتدخل في كل حاجة”.

تابعت: “أنا ضغطت على ابني ولاء عشان يرجعها، وقالي يا أمي في حاجات جوايا أنا مش عايز أقولها عشان ابني، وكان رافض يرد طليقته الأولى وقالي أنا مش مسامحك على قرار إعادة زوجتي”، مؤكدة على ندمها على ضغطها على ابنها لإعادة زوجته لعصمته.

في ذات السياق، أكد نشأت محمود عبد العليم، محامي عائلة صيدلي حلوان والمستشارة القانوني للجالية المصرية السعودية والخليج، أنه يوم الحادث بالليل طلب منه أصدقاء ولاء أخذ حقه بعد انتشار حديث عن انتحاره، قائلا: “الواقعة ليست انتحار وابنه السبب الأول في عدم تصديقي بمزاعم الانتحار”.

روى المحامي تفاصيل رواية ابن صيدلي حلوان التي تكشف خيوط الجريمة قائلا: “ابن ولاء قال جدو قالي ما أقولش مين ضرب بابا، وابن ولاء أشار إلى أحد الأشخاص في التحقيق وقال ده اللي حدف بابا”.

طالب المحامي نشأت محمود عبد العليم، بمواجهة بين الطفل ابن ولاء صيدلي حلوان والمتهمين دون تواجد أحد أثناء التحقيق مع الطفل يونس ابن ولاء، موضحا أن الابن الصغير الان شهد أكبر جزء من الواقعة، والوضع الان تحت التحقيق وفى انتظار الطب الشرعي وتحريات المباحث.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock