شاشة

هند سعيد صالح: الهجوم على والدي أضحكني

قالت هند ابنة الفنان الراحل سعيد صالح، إن بداية حديث الفنان فكري صادق عن ولادها، جعلها تشغر بـ”الخضة” لأن الموضوع من البداية لم يكن متعلقا بوالدها.

تابعت “صالح” خلال استضافتها مع شريف عامر في برنامج “يحدث في مصر“، مساء الخميس، عبر شاشة “MBC مصر”، أنها لم تكن تشاهد البرنامج الذي تحدث فيه “صادق” عن والدها على الهواء مباشرة، لكن أحد أصدقائها تواصل معها وأخبرها بما سمعه وشاهدت بعدها الفيديو. مردفة: “شوفت الفيديو قعدت أضحك، وبعدين لقيت التعليقات الناس بترد عليه”.

 

نرشح لك: السفير البريطاني: أكلتي المفضلة الكشري

 

أضافت: “أنا عندي استعداد أي حد يقول أنا مبحبش سعيد صالح، لكن أنا عندي مشكلة في الأداء اللي أتقالت بيه الجملة”. مضيفة: “سعيد صالح مالوش زي.. وكمان عادل إمام ومحمود عبد العزيز ونور الشريف وفاروق الفيشاوي ومحمود ياسين مالهمش زي.. الجيل دا مالوش زي”.

لفتت إلى انها لم تحزن على تقييم سعيد صالح كفنان، مشيرة إلى أن التسجيل الآخر الذي تحدث فيه فكري صادقق عن والدها أرسله لها السيناريست أيمن بهجت قمر ومعتز ولي الدين شقيق الفنان الراحل علاء ولي الدين. متابعة: “أنا لما بستقبل حاجة صعبة، في فترة عدم استيعاب وصدمة وبعدين بتقلب بضحك.. التصريح قلب معايا بضحك”.

تابعت أن أكثر جملة أزعجتها في التسجيل هي “سعيد صالح معندوش قدر ضئيل من الإنسانية”. مضيفة: “رغم اللي بقوله دا، بس والله الأستاذ فكري صعبان عليا، ونجله مراد صعبان عليا أكتر”.

أكدت على أن هناك فرق بين ما قاله فكري صادق في البرنامج وبين المكالمة المسربة، وعن ما كتبه نجله مراد على السوشيال ميديا قالت إنها تحمل همه لأن مهما حدث فـ”صادق” والده وهو يحبه ولا بد من أن يدافع عنه، مضيفة: “هو في موقف لا يحسد عليه، وأنا بقوله أنت معملتش حاجة غلط”.

أردفت: “الموضوع لسه سخن، ومحدش مديني وقت أفكر أصلا.. الموضوع بالنسبة ليا مش فكرة سعيد صالح الأب، لما عرفت الموضوع لقيت كوكب الأرض رد، وأنا هرد أقول إيه أصلا.. بس أنا كهند راضية لا حزينة ولا مبسوطة عن اللي حصل”.

 

كان الفنان فكري صادق، قد تحدث عن مسيرته المهنية وكواليس أعماله الفنية، مشيرا إلى أن دوره في فيلم “سلام يا صاحبي” كان السبب في شهرته.

قال “صادق” خلال استضافته مساء الأحد في برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة “on”، إن نجاح فيلم “سلام يا صاحبي” كان بسبب وجود عادل إمام، لأنه فنان لن يتكرر، لافتا: “فيلم سلام ياصاحبي كان بالنسبة لي عادل إمام، لكن سعيد صالح ممثل عادي وفيه كتير زيه”.

قال الفنان فكري صادق إن السبب في خلافه مع الفنان الراحل سعيد صالح، هو موقف في فيلم “سلام يا صاحبي” وخلاف كبير سبقه بينهما.

تابع خلال لقائه مع الإعلامية آيات أباظة في برنامج “مساء الفن” عبر قناة “نايل لايف”: “أنا جالي دور في فيلم (سلام يا صاحبي) وجالي الاسكريبت وفجأة التصوير اتأجل، وبالصدفة بعدها قابلت نادر جلال صدفة ولقيته بيقولي حمدالله على السلامة وإنهم قالوله إني اشتغلت مدير ستوديو في عمان، قلتله لأ ودي مش شغلتي، وبعدها قالي أروحله في ستوديو مصر وجاب مدير الإنتاج مسح بكرامته الأرض”.

أضاف: “أنا عرفت بعدها إن سعيد صالح هو اللي قالهم مشوا فكري وهاتوا محمد متولي، ويمكن عشان كده أنا حاسس بشرخ جوايا، إحنا كان بيننا مشكلة كبيرة قبلها بس مش عاوز أتكلم فيها خلاص الله يرحمه”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock