شاشة

شاهد.. تامر حسني يشارك بالتوعية في “يوم القلب العالمي”

احتفل الفنان تامر حسني بيوم القلب العالمي، من خلال زيارته لمستشفى “الناس” لعلاج الأطفال.

نشر “حسني” عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، مقطع فيديو للزيارة وعلق: “النهارده في يوم القلب العالمي زورت مستشفى الناس بشكل مفاجئ في احتفالهم، وحاولت احتفل بطريقتي وأهزر معاهم في سماعات المستشفى بس عرفوا صوتي على طول قبل ما أدخل”.

 

نرشح لك: مي عز الدين تتبرع بفستان زفاف عمرو وسلمى لمستشفى مجدي يعقوب

 

تابع: “المهم أن اللي شوفته هناك يخليني فعلا أدعيلهم وأطلب منكم تدعولهم واللي يقدر يقدملهم أي شيء من الدعم يا ريت ميتأخرش، بشكرهم على المجهود العظيم اللي عاملينه للأطفال ولكل الناس، حقيقي أنا شوفت مستشفى من أعظم مستشفيات العالم وفخور أن مصر فيها المستشفى دي، وشوفت رحمة كبيرة من كل الدكاترة على الأطفال، رحمة الأب و الأم من كل العاملين في المستشفى بكل طفل وكل إنسان بيتعالج هناك بالمجان، كل التحية لدكاترتنا الأبطال اللي واهبين حياتهم لأطفالنا وأهالينا.. ربنا يشفي كل مريض
آمين يا رب”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني هو فيلم “بحبك“، ويضم عدد من أبرز النجوم، منهم: هنا الزاهد، هدى المفتي، مدحت إسماعيل، حمدي الميرغني، شهد الشاطر، والفيلم من إنتاج حسام حسني، وتأليف وإخراج تامر حسني، في أولى تجاربه الإخراجية.
كان قد طرح الفنان تامر حسني، ألبومه الجديد “عشأنجي”، عبر قناة شركة “روتانا” الرسمية على “يوتيوب”، يضم الألبوم 9 أغنيات مختلفة، جاءت أغلبها على شكل فيديو كليب.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock