بوست ايدها.. لماذا اعتذرت هالة فاخر لمريم فخر الدين؟

هالة فاخر

شدوى ممدوح

قالت الفنانة هالة فاخر، إنها لم يسبق لها أنها تركت البلاتوه من قبل، مضيفة أنها لا شأن لها بالممثلين الذين يتأخرون عن مواعيد العمل.

أضافت “فاخر” خلال لقائها في برنامج “كلمة أخيرة” المذاع عبر شاشة “ON” وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي: “المنتج والمخرج هم قادة العمل هم اللي يتكلموا مع الممثل لو أتأخر، أنا أتكلم معاه ليه؟ هو ممكن يقولي وأنتي مالك؟ ودلوقتي الكلام ده بيحصل عادي“.

نرشح لك: هالة فاخر عن خلعها الحجاب: حسيت إني عريانة

تابعت: “أنا مرة أتاخرت حوالي نص ساعة على مدام مريم فخر الدين وكان غصب عني فعلا، ولما وصلت مروحتش للمخرج ولا حاجة بس دخلت عليها وبوست إيدها وقولتلها معلش أنا آسفة وقالتلي لا يا حبيبتي مفيش حاجة“.

أردفت أنها تود تمثيل دور سيدة مشردة، لافتة: “عايزة أعمل دور من الناس اللي بتبيع مناديل في الشارع أو الست الكبيرة المتشردة اللي عندها استف مشغلاه تحت إيدها بس تكون حاجة كوميدي“.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هالة فاخر مسلسل “طير بينا يا قلبي” من بطولة عدد من النجوم ومنهم ريم مصطفي، بسمة، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، إبرام سمير، عمرو عبدالعزيز، محسن محي الدين، أحمد صيام، إسماعيل فرغلي، ماجدة منير، الطفلة ريما مصطفى، الطفل سليم مصطفي، وسما إبراهيم، ومن تأليف باسم على الخطيب، إسلام شتا، أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار.

المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول الأسرة ومنظومة التعليم عبر قالب درامى يظهر خلال الحلقات، التي تدور حول عائلة ثرية تقوم بإنشاء مدرسة انترناشونال، ويسلط الضوء على مشاكل التعليم والفارق بين المدارس الانترناشونال والمدراس الحكومية والعديد من الصراعات التي يدخل بها أولياء الأمور من أجل تربية أبنائهم.