هالة فاخر عن خلعها الحجاب: حسيت إني عريانة

قالت الفنانة هالة فاخر، إنها عندما عادت من الحج قررت ارتداء الحجاب، موضحة أنها فعلت ذلك عن قناعة منها ولم يؤثر عليها أحد.

أضافت “فاخر” خلال لقائها في برنامج “كلمة أخيرة” المذاع عبر شاشة “ON” وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، أن العمل أصبح محدودا بعد ارتدائها الحجاب، لذلك قررت خلعه، لافتة: “أنا حسيت إني عايزة اتحجب، لا حد أثر علي ولا حضرت دروس دينية، أنا قبل ما اتحجب روحت الحج، ورجعت قلت هتحجب”.

نرشح لك: ريما مصطفى تكشف سبب مشاركتها في “الكبير أوي 6”

أشارت: “فضلت محجبة 4 أو 5 سنين، وبعدين لبست الباروكة بدل الحجاب علشان الشغل بقى محدود، وأنا مش وارثة، ولازم أشتغل، وبعدين قلت الباروكة بدل الحجاب وأهو تلكيكة.. شوية قلت يا تتحجبي يا لا، وبعدين كان عندي لغبطة قولت لازم أقلع الحجاب علشان أشتغل، وربنا غفور رحيم”.

أردفت: “بعد ما خلعت الحجاب حسيت إني نازلة الشارع وأنا مش مكملة لبسي، أنا قعدت فترة لما أنزل الشارع حاسة إني عريانة، وأنا أصلا مبلبسش كات ولا حاجات كده، ومرحتش لشيوخ، دي كانت حاجة بيني وبين ربنا”.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هالة فاخر مسلسل “طير بينا يا قلبي” من بطولة عدد من النجوم ومنهم ريم مصطفي، بسمة، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، إبرام سمير، عمرو عبدالعزيز، محسن محي الدين، أحمد صيام، إسماعيل فرغلي، ماجدة منير، الطفلة ريما مصطفى، الطفل سليم مصطفي، وسما إبراهيم، ومن تأليف باسم على الخطيب، إسلام شتا، أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار.

المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول الأسرة ومنظومة التعليم عبر قالب درامى يظهر خلال الحلقات، التي تدور حول عائلة ثرية تقوم بإنشاء مدرسة انترناشونال، ويسلط الضوء على مشاكل التعليم والفارق بين المدارس الانترناشونال والمدراس الحكومية والعديد من الصراعات التي يدخل بها أولياء الأمور من أجل تربية أبنائهم.

هالة فاخر