منى زكي: في بداياتي ناس كتير شافت إني لا أصلح للتمثيل

قالت الفنانة منى زكي، إن كثير من الأشخاص في بدايتها رأوا أنها لا تصلح للتمثيل، حتى المخرج محمد خان رفض مشاركتها في فيلم “السادات” 3 مرات.

تابعت “زكي” خلال لقائها مع الفنان أمير كرارة في برنامج “سهرانين“، المذاع عبر شاشة “on”: “أنا في بداياتي كانت ناس كتير شافت إني لا أصلح للتمثيل، وكانوا بيقولولي إنتي محظوظة لكن متفتكريشإنة ممثلة ولا حاجة، أنا بحكي ده دلوقت عشان الناس تعرف إن مش كل حاجة وردي وسهلة وحتى لو في ناس مش مصدقين فيك.. كل ده هيتغير”.

نرشح لك: الخميس والجمعة.. رامي جمال ونداء شرارة ضيفا أمير كرارة في “سهرانين”

وعن ذكرياتها مع الفنان الراحل أحمد زكي، أردفت: “أنا كل مرة كنت بقابل أستاذ أحمد زكي كنت بقابل الشخصية اللي هو بيمثلها، أول مرة قابلته كنت حاسة إنه بابا بحنيته والدفا اللي مخرجه منه.. كان أب جدا، كان مختلف وكان بيدخل في الشخصية اللي بيمثلها طول الوقت حتى بره الكاميرا”.

كما تحدثت عن علاقتها مع الفنان أحمد السقا، مؤكدة على صداقتهم القوية، قائلة: “هو أطيب قلب شوفته في حياتي وأكتر حد ادى فرص للناس في حياتي”.

كانت الفنانة منى زكي انتهت مؤخرا من تصوير فيلمها الجديد “القاهرة مكة” مع المخرج هاني خليفة.

الفيلم حاليا في مرحلة المكساج والمونتاج استعدادا لعرضه في أحد المهرجانات السينمائية العالمية، بحسب موقع “et بالعربي“، وهو من إنتاج محمد حفظي، وتأليف محمد رجاء.

يشهد الفيلم عودة البطولة النسائية للسينما المصرية بعد غياب، وتجسد منى زكي شخصية حقيقية خلال رحلتها من القاهرة لمكة، وفي هذه الرحلة تقع في العديد من المواقف في إطار اجتماعي لايت.

“القاهرة مكة” من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، شيرين رضا، خالد الصاوي، حسن العدل، محمد علاء، عارفة عبد الرسول، وسماء إبراهيم.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال منى زكي هو فيلم “العنكبوت” وشاركها في البطولة أحمد السقا ومحمد ممدوح ومحمد لطفي وشيماء سيف، وآخرين، من إخراج أحمد نادر جلال، تأليف محمد ناير.