نادية الجندي: في حملات مدفوعة لتكبير سني!

نفت الفنانة نادية الجندي، وجود خلاف بينها وبين الفنانة نبيلة عبيد، موضحة أن نبيلة عبيد فنانة جميلة ومحترمة، لافتة إلى أن الفن أخلاق فالفنان يجب أن يكون على خلق.

أضافت “الجندي” خلال لقائها في برنامج “مساء dmc” على هامش تغطية مهرجان القاهرة للدراما، المذاع عبر شاشة “dmc” ويقدمه الإعلامي رامي رضوان، أن الفن قديما كان به حب وتواصل بين الفنانين، أما الآن فبعض الفنانين يحاربون بعضهم البعض عن طريق اللجان الإلكترونية.

نرشح لك: نشوى مصطفى تستعيد موقف إنساني لـ هشام سليم مع ثريا إبراهيم

أشارت: “بعض الفنانين بتجيب لجان إلكترونية بالفلوس ويبتدي يهاجمك تقول حاجات عنك كاذبة وتحاول تشوشر على حب الناس ليك وكل ده مبيأثرش على فنان عنده تاريخ محفور في قلوب الناس، وده نوع من الفشل والحقد، والفنان لازم يكون راقي وعلى خلق ويبقى قدوة”َ.

أوضحت: “أنا على طول ورايا ناس مدفوع لهم فلوس عشان يقولوا عني أخبار كاذبة يكبروا سني.. الفنان مش بسنه الفنان بأعماله أنت عملت إيه؟ تاريخك إيه؟ الدراما هي القوى الناعمة المؤثرة في تكوين وجدان الشباب والأسرة فلازم الدولة تهتم أكتر”.

يقام المهرجان هذا العام في نسخته الأولى بمشاركة كوكبة من نجوم الفن والثقافة وصناع الدراما المصرية، لتقييم الأعمال الدرامية التي عُرضت على الشاشات خلال الموسم الرمضاني الماضي، بالإضافة إلى توزيع جوائز المهرجان على الأعمال الفائزة على مستوى كافة الجوائز التي حددتها اللجنة العليا للمؤتمر وأقرتها لجنة التحكيم برئاسة المخرجة القديرة إنعام محمد علي.