محمد عبد الرحمن: فرص الشهرة أكثر أمام الممثلين الصاعدين

قال الفنان محمد عبد الرحمن، إن هناك العديد من المواقع التي يمكن للمواهب الشابة استخدامها لدخول مجال الفن، فالأمر لم يعد يقتصر على التلفزيون أو المنصات الإلكترونية.

أضاف “عبد الرحمن” خلال لقائه مع قناة “dmc” على هامش تغطيتها لمهرجان القاهرة للدراما: “كل ما الدنيا بتتقدم الفرص بتزيد مبقتش المنصات بس، بقى في مواقع تقدر تعمل من خلالها فيديوهات وتتشهر وتبقى حد معروف وبعد كده في ناس بتمثل من خلال الحاجات دي”.

نرشح لك: سميحة أيوب: خفت من عرض مسرحية “فيدرا” في باريس

أشار: “إحنا طلعنا كان لسة فيه تلفزيون ومكنش فيه منصات، وده كان حلو جدا، لكن دلوقتي الفرص كتير”.

في نفس السياق عبر “عبد الرحمن”، عن سعادته بانطلاق مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى، قائلا: “مبروك علينا كلنا مهرجان كبير وتحفة وخطير زي ده، مكسب لينا كلنا وإن شاء الله يبقى مليون دورة، والدراما المصرية تبقى في تقدم كعادتها، وبنشكر كل القائمين على المهرجان دكتور أشرف زكي، متشكرين على الحلاوة اللي حاصلة دي”.

يقام المهرجان هذا العام في نسخته الأولى بمشاركة كوكبة من نجوم الفن والثقافة وصناع الدراما المصرية، لتقييم الأعمال الدرامية التي عُرضت على الشاشات خلال الموسم الرمضاني الماضي، بالإضافة إلى توزيع جوائز المهرجان على الأعمال الفائزة على مستوى كافة الجوائز التي حددتها اللجنة العليا للمؤتمر وأقرتها لجنة التحكيم برئاسة المخرجة القديرة إنعام محمد علي.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان محمد عبد الرحمن هو فيلم “الدعوة عامة”، بطولة أحمد الفيشاوي، سوسن بدر، أسماء أبو اليزيد، تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، إخراج وائل فرج.

محمد عبد الرحمن