أحمد سعد: لو قصدت التريند عمره ما هييجي

علق الفنان أحمد سعد على وصول أغانيه خلال الفترة الأخيرة للتريند عبر السوشيال ميديا، موضحا أنه لا يقصد هذا الأمر.

قال سعد خلال برنامج “صاحبة السعادة” مع الفنانة إسعاد يونس عبر قناة “dmc” متحدثا عن تريند أغنيته سايرينا يا دنيا: “لو قصدت التريند عمره ما هييجي.. يعني لو أنا جاي عشان عايز أعمل تريند الناس هتتفرج عليه اه.. بس أنه يبقى تريند الناس بتعمله مع بعض ومستمر معايا داخل دلوقتي في 4 أو 5 شهور الناس بترقص عليه زي ما أنا عملته، والرقصة أصلا أنا عملتها بدون ما أقصد”.

نرشح لك: أحمد سعد يكشف تفاصيل تلحينه أغنية “طب ليه” لـ راغب علامة


أردف أنه قدم قبل هذه الأغنية لونا مختلفا ورومانسي في أغنية عليكي عيون، وبعدما قدم سايرينا يا دنيا قرر تقديمها بحركات راقصة معينة عبر تيك توك ومن هنا انتشرت كتريند وتم تقليدها على نطاق واسع.
تابع أن الجمهور أدخل كوميكس على رقصة الأغنية لدرجة أنهم ركبوا عليها مشهدا للراحل علاء ولي الدين مما جعلها تبدو بطريقة كوميدية بعض الشيء، وهو الأمر الذي أضحكه وسعد به.

في سياق منفصل، قال أحمد سعد إن أي أغنية ناجحة كل عناصرها تكون مهمة، وإذا تغير أحد هذه العناصر لن تحقق النجاح ذاته، موضحا أن أغنية “طب ليه” التي قام بتلحينها للفنان راغب علامة نجحت لأن “علامة” هو من غناها بصوته.

أضاف أنه كان يسمع جميع أنواع الموسيقى منذ صغره، موضحا: “صحابي في معهد الموسيقى كانوا بيخلوني أعمل شخصيات، فجابوني في ألبوم راغب علامة في أغنية اسمها (سيد الغاليين) أعمل شخصية جزائري بصوتي”.

أحمد سعد