شيرين عبد الوهاب خلال حفلها بقرطاج: الجمهور رجّعني للحياة

شروق عبد الحميد

وجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال حفلها الاخير بمدينة قرطاج بتونس، رسالة شكر لجمهورها ولكل من عاونها ووقف بجوارها في أزمتها الأخيرة، وبصفة خاصة طبيبها الذي شجعها على إحيائها هذا الحفل.

قالت “عبد الوهاب”، في فيديو نُشر لها من حفلتها الأخيرة بمدينة قرطاج على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام“: “حابة أشكر الجمهور اللي رجعني تاني للحياة وأشكر ناس معينة وقفوا معايا جدا في الفترة النفسية الأخيرة دي”.

نرشح لك: صور.. شيرين عبد الوهاب تحيي حفلا بمهرجان قرطاج

 

تابعت: “وقد أيه أنا ممتنة لحضرة السفير المصري اللي أنا بغني بحضوره النهاردة على دعوتي لمهرجان قرطاج اللي هو بيحيي أي إنسان ممكن يكون ميت وأنا كنت ميتة”.

وبشكل خاص وجهت رسالة شكر لطبيبها دكتور نبيل عبد المقصود مقبلة يديه، وتابعت: “عاوزة أشكر دكتور نبيل عبد المقصود، دكتوري اللي عالجني بجد، من اسبوعين قولتله أنا مش هقدر أغني قالي هتقدري وانا هاجي معاكي”.

كانت قد نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، قبل ساعات من غنائها على المسرح صورة لها بصحبة الفنان التونسي صابر الرباعي وزوجته، والسفير المصري بتونس وزوجته، ونبيل عبدالمقصود.

وعلقت “عبد الوهاب”، على الصورة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”: “فخورة كل الفخر إني هقابل الجمهور التونسي في ختام مهرجان قرطاج الدولي، وإن شاء الله انتظروا أحلى حفلة، ومبسوطة إني قابلت النهارده سيادة السفير المصري في تونس وحرمه والأستاذ صابر الرباعي وحرمه ود. نبيل عبدالمقصود”.