الأخيرة

تغريم محمد فؤاد 20 ألف جنيه بسبب “فلاشة”

أعلن طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، أن مجلس النقابة قرر تغريم الفنان محمد فؤاد 20 ألف جنيه، لظهوره في فيديوهات مصورة يغني “بلاي باك” على فلاشة، خلال إحيائه حفلا غنائيا في الساحل الشمالي.

كانت نقابة المهن الموسيقية أكدت أنها حازمة بشأن تطبيق قرار عدم الغناء على الفلاشة “بلاى باك”، وضرورة مصاحبة الفرقة الموسيقية للمطرب أو المؤدي على المسرح بحد أدنى 8 عازفين.

نرشح لك: محمد فؤاد: أمنية حياتي أدفن أخويا الشهيد وأدفن نفسي معاه

وأشارت النقابة في بيان صادر عنها أكتوبر الماضي، أن “أول من طُبق عليه هذا القرار المطرب أحمد سعد بمناسبة إحيائه حفلا بالساحل الشمالي يوم الخميس 16 سبتمبر بطريقة البلاى باك، وصاحبه 4 فقط من عازفي الإيقاع، وكان الأداء بطريقة البلاي باك وتم تصوير الحفل، وإرساله للفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين الذي تواصل مع مجلس الإدارة وأكد أنه لا تهاون ولا استثناء في تطبيق قرارات النقابة”.

وقررت النقابة تغريم المطرب أحمد سعد مبلغ 20 ألف جنيه فقط وإنذاره بعدم تكرار الغناء على الفلاشة. وتابعت النقابة في بيانها: “في حال التكرار تتم إحالته لمجلس التأديب وله كافة الصلاحيات طبقاً للقانون”.

وأكد حينها الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية أن هذا القرار عام، ويطبق على جميع من يخالف قرارات النقابة بلا تمييز، وأن النقابة عازمة بكل حزم على المضي في طريقها نحو إصلاح منظومة الموسيقي والغناء كما هي معنية بتشغيل الأعضاء وتطوير منظوماتها الخدمية لأعضائها.

يُذكر أن آخر أعمال محمد فؤاد الغنائية كليب أغنية “سلام” والذي طرحه في شهر أكتوبر من العام الماضي، وهي الأغنية التي كتب كلماتها أمير طعيمة من ألحان مصطفى محفوظ وتوزيع توما، وتم تصوير الكليب من خلال عدد من حفلات فؤاد في أكثر من مكان.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock