محمد فؤاد: أمنية حياتي أدفن أخويا الشهيد وأدفن نفسي معاه

كشف الفنان محمد فؤاد، حجم المعاناة التي عاشتها أسرته طوال السنوات الماضية بسبب عدم عثورهم على جثة شقيقه الذي استشهد في حرب 67، معربة عن آماله بالعثور على جثمانه في المقبرة التي تم اكتشافها لجنود مصريين في إسرائيل.

قال “فؤاد” في مداخلة هاتفية بحلقة الجمعة من برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة mbc مصر، إنه طالما تمنى أن يزور قبرشقيقه الشهيد، إلا أنهم لم يعثروا على رفاته حتى الآن، معلقا: “عيلة كاملة عايشة على أمل إنه في يوم من الأيام يعرفوا لأخويا تربة، وهموت بالوجع ده، أنا شوفت معاناة لأبويا رهيبة جدا، كان أي خبر في أي مكان إن حد رجع من الأسر أو أي حاجة يروح ويسأل.. أصعب من خبر الشهيد كلمة إنه يبقى مفقود، أنا تعبان لتعب أبويا كمان، تعب الوالد والولده رهيب”.

نرشح لك: نسمة محجوب تكشف سبب تسمية طفلها بـ “عزيز”

تابع، أن أمنيته الوحيدة حاليا هي أن يدفن رفات شقيقه، معلقا: “أنا أمنية حياتي أدفن أخويا وأدفن نفسي معاه اخواتي يبقى لهم مكان يعرفوا احنا فين.. كانت صورة بتألمني جدا إن احنا بنعامل آسراهم وبنأكلهم ونشربهم وهما دهسوا بالدبابات على عيالنا وعملوا كده”.

في نفس السياق، ناشد المسئولين بأن يدلوه على رفات شقيقه إذا ما عثروا على اسمه، حيث قال: “ربنا يوفق الرئيس عبد الفتاح السيسي ويعرف يجيب حقهم.. أخويا اسمه إبراهيم فؤاد عبد الحميد حسن شافعي، عشان لو الخارجية أو أي أمر في كشوفات أو أي حاجة.. رجاء لو في خبر سعيد أبوس إيديكوا والله العظيم لأعمل فرح يسد شوارع مصر وأغني ويبقى آخر يوم أغني فيه، ومش عايز حاجة تاني من الدنيا”.

يشار إلى أنه تم العثور مؤخرا، على مقبرة جماعية تضم مجموعة من الجنود المصريين المفقودين في حرب 1967، تحت مستوطنة إسرائيلية في منطقة اللطرون، وأوضحت وسائل الإعلام أنهم جنوب مصابين كانوا قد تعرضوا للدهس بواسطة الدبابات الإسرائيلية.