شاشة

شيرين رضا عن فيلم “الملحد”: ليس تسويقا للإلحاد

شروق عبد الحميد

قالت الفنانة شيرين رضا إن الهدف من فيلمها الجديد “الملحد” هو رؤية أفكار أخرى عن الإلحاد وليس تسويقا له، مشيرة إلى أنه ليس من السهل أو الطبيعي الوصول إلى درجة الإلحاد بل لا بد من وجود أمورتدفع إلى ذلك، مؤكدة على أن الهدف من الفيلم هو البحث في فكرة الإلحاد ذاتها وليس تسويقا.

تابعت “رضا” في لقاء لها مع برنامج “it’s show time” المذاع عبر شاشة “cbc”: “الهدف من الفيلم إننا بنفتح مخنا ونشوف حاجات تانية ونشوف لو فيه واحد ملحد إزاي بيبقى كده، وازاي نقدر نتصرف فيه ونمنعه وازاي أهله بياخدوا الصدمة إن الواحد يقولهم أنه ملحد”.

نرشح لك: جورج وسوف: لا يمكن أبعد عن مصر

من ناحية أخرى، تحدثت شيرين رضا عن مشاركتها في مسلسل “الكبير أوي 6” وأعربت عن سعادتها بالتعامل مع الفنان أحمد مكي، مردفة: “مهرجان المزاريطة ده كان يجنن كان معمول حلو، وكانوا عاملين شغل حلو أوي بجد”.

تابعت: “انبسطت إني اشتركت في الكبير لأن أنا بحب مكي وشايفة أنه شاطر جدا وكل شغله حلو وبحب أتفرج عليه رغم أني مبحبش أتفرج على مسلسلات خالص، وبحب المخرج أحمد الجندي وأي حاجة بيطلبني فيها بروح على طول”.

فيلم “الملحد” من إخراج محمد جمال العدل، تأليف إبراهيم عيسى، ويشارك في تمثيله مجموعة من النجوم منهم شيرين رضا، محمود حميدة، حسين فهمي، أحمد حاتم، تارا عماد، صابرين، هو فيلم درامي تدور فكرته حول التطرف الديني والإلحاد التي تصيب الشباب وتأثير ذلك على المجتمع.

يشار إلى أن الفنانة شيرين رضا ظهرت كضيفة شرف فى مسلسل “الكبير أوى 6” بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، حاتم صلاح، عبد الرحمن ظاظا، سما إبراهيم، ليلى عز العرب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وآخرين، من تأليف مصطفي صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة شيرين رضا، مسلسل “شغل عالي” الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي بطولة فيفي عبده، رشا بن معاوية، مروان يونس ومحمد رضوان، فريد النقراشي، محمد مرزبان، ومن تأليف حسين مصطفي محرم، إخراج مرقس عادل.

وتلعب شيرين رضا في المسلسل دور الهانم شيرويت التي تقوم بعمليات نصب عديدة على الرجال مع شريكتها البرنسيسة جليلة (فيفي عبده)، بعد تعرضها للخيانة من زوجها واستيلائه على جميع أموالها، وتجسد الفنانة أدوار عدة خلال حلقات المسلسل لتتمكن من نجاح عملياتها.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock