خاص

عمرها 15 عاما.. شهد أحمد تكشف سر الإسدال في فيديوهاتها الكوميدية وعلاقة محتواها بشارلي تشابلن

هالة أبو شامة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية العديد من الفيديوهات الكوميدية لفتاة تدعى شهد أحمد، ظهرت وهي تجسد كلمات الأغاني بطريقة طريفة، أثناء ارتدائها إسدال صلاة ونظارة شمس.

تواصل “إعلام دوت كوم“، مع شهد ووالدتها، وتحدث معهما عن البداية وكواليس التصوير، وجاءت تصريحاتهما كالآتي:

@shahdahmed1581986 #ادعموني #اكسبلور #ادعمو_اختكم ♬ الصوت الأصلي – N E N O

قالت إيمان محمود، والدة شهد، إن فيديوهات ابنتها لم تفاجئها كثيرا، وإنما التفاعل الكبير الذي لاقته هو ما أثار دهشتها، موضحة أن شهد اعتادت على تقليدها هي باقي أفراد الأسرة بطريقة كوميدية ساخرة، وهذا ما كان يستفزها في بعض الأحيان، معلقة: “بضحك بس ببقى متغاظة إنها بتقلدني وبتخلي كل اللي قاعدين يضحكوا”.

نرشح لك: ما بين سفاح النساء وادعاء الألوهية.. قصة إبراهيم مالك الباحث عن عروس التيك توك

شهد أحمد ووالدتها إيمان محمود

وكشفت “محمود” أن شهد أخبرتها من فترة أنها ستقدم محتوى خاص بها على تيك توك، إلا أنها رفضت في البداية، لكن مع محاولات شهد المستمرة بإقناعها لم تستطع سوى أن توافق، لافتة إلى أن الأخيرة أخبرتها بأنها لم تتخل عن حجابها الذي ارتدته مؤخرا، وأنها ستظهر في فيديوهاتها مرتدية إسدال الصلاة.

وبالنسبة للإسدال الذي اشتهرت به شهد في فيديوهاتها، فقد سردت والدتها قصته، حيث قالت إنها حصلت عليه في البداية من خلال جارتها التي حصلت عليه كهدية من الحج، إلا أنها أرسلته لها بعد أن اكتشفت صِغر حجمه، لكن شهد طلبت استخدمه في الفيديوهات.

أما النظارة الشمسية، فأكدت إيمان محمود، أنها تعود لوالد شهد في شبابه، إلا أنه تخلى عنها منذ فترة كبيرة بعد أن تعرضت للكسر من أحد جوانبها، لكن شهد أصرت على ارتدائها نظرا لتشابهها مع تلك التي اعتاد على ارتدائها مثلها الأعلى في التمثيل، لافتة إلى أن الشارب الذي تظهر به دائما تقوم بلصقه يدويا، ساخرة: “كل يومين تلاتة بنجيب بكرة لزق بـ 10 جنيه”.

@shahdahmed1581986 #ادعمو_اختكم #اكسبلور #ادعموني ♬ original sound – ﮼بسبس🤍🕊🅿️

واصلت الأم الحديث، وأشارت إلى أن المثل الأعلى لابنتها في التمثيل هو الفنان العالمي شارلي تشابلن، حيث عشقت أعماله وحركاته وأخذت في تقليده منذ صغرها، معلقة: “كان ساعات بتيجي حاجات بالأبيض والأسود على روتانا.. بتقعد تتفرج وبعدين تبحث عنه، ممكن نكون قاعدين بناكل وفجأة تقوم تغسل إيديها فتعمل حركة تفطسنا من الضحك”.

 

الفنان العالمي شارلي تشابلن

 

فيما تطرقت “محمود” للحديث عن السبب الأساسي الذي دفعها للموافقة على تقديم ابنتها للمحتوى على السوشيال ميديا، حيث قالت إن ابنتها تعاني من أزمة صحية خضعت على إثرها لجراحة منذ فترة، لذا أرادت أن تجعلها تنسى آلامها بتقديم ما تحبه، مشيرة إلى أن الحساب الأول لها على تيك توك، لقي تفاعلا كبيرا، إذ وصل لأكثر من مليون لايك في أقل من 10 أيام، إلا أنه سرعان ما تم إغلاقه بعد أن ظهرت شهد في بث مباشر وكشفت أنها تبلغ من العمر 15 عاما، وهذا مخالفا لسياسات تيك توك الخاصة بسن مستخدمي التطبيق.

 

شهد أحمد قبل الحجاب بجانب رسالة أهدتها لها والدتها بمناسبة عيد ميلادها

 

تابعت، أنها حاولت مرارا وتكرارا استعادة الحساب، إلا أن محاولاتها باءت بالفشل، مما دفعها لتدشين حساب آخر لكنه لم يلق تفاعلا مثل الأول، وهذا ما أصاب ابنتها بالإحباط الشديد، لافتة إلى أنها اقترحت على شهد تدشين صفحة على “فيس بوك” في محاولة منها لزيادة التفاعل على فيديوهاتها، معلقة: “مكنش في دماغي خالص انها تبقى ترند، كنت عايزة الناس تعلق لها عشان يفرحوها”.

 

@shahdahmed1581986 #ادعموني #اكسبلور #ادعمو_اختكم ♬ الصوت الأصلي – story.vip

وعن كواليس التصوير، أكدت أن شهد تحب تصوير فيديوهاتها بعيدا عن أنظار الأسرة، موضحة: “بتقفل علينا الأوضة وبتصور وبعدين تفرني وبضحك أوي وساعات بقولها لأ على حاجات فتقولي أنا حاسة إنها هتجيب ريتش ولما بتجيب بتقولي شوفتي.. هي عنيدة ومستقلة وشخصيتها مش اد سنها، ومكنتش أتخيل إن الصحافة تتكلم عنها ومخرجين يكلموني عشان عاوزينها تمثل بس هي رفضت عشان كان شرط إنها تقلع الحجاب وهي قالت مش هقلع الإسدال”.

وحينما تحدثنا عن سر جملة “شهد معكم لحياة أفضل”، قاطعتها شهد لتروي هي سبب اتخاذ هذه الجملة كشعار لها.

حساب شهد أحمد على تيك توك

قالت شهد، إنها مقولة اعتادت على ذكرها كثيرا في الأحاديث المتبادلة بينها وبين أصدقائها، معلقة: “قررت أخليها شعار لأنها عجبتني”.

وبدأت شهد في الحديث عن محتواها، حيث قالت إنها كانت تفكر في صناعة هذا المحتوى قبل أن ترتدي الحجاب، إلا أنها كسولة للغاية وهذا ما عطلها كثيرا، مشيرة إلى أن كل فيديو يستغرق حوالي نصف ساعة لتصويره، موضحة خطوات العمل: “أول ما أسمع أغنية وتعجبني فكرتها بشوف لو لاقيت هعرف أقلدها ولو عصلجت بسيبها أو ممكن أتدرب لحد ما أعرف أعملها.. بظبط الفلاتي في البداية وأضواء الشقة وبعدين بظبط السرعة المناسبة وبصور كل لقطة وبشوفها مظبوطة ولا لأ”.

وأكدت شهد التصريحات التي ذكرتها والدتها بشأن حبها لـ شارلي تشابلن، حيث قالت: “وأنا صغيرة لاقيت مقاطع له وبقت حركاته بتعجبني فقولت أقلده”.

شهد أحمد في طفولتها.. قبل ارتداء الحجاب


وأثناء استرسالها في الحديث، تذكرت شهد الرهان الذي جمعها بصديقتها بشأن تفاعل الجمهور مع المحتوى المُقدم، حيث قالت: “أنا نزلت أول فيديو يوم خميس ومكنش في تفاعل، بس اتراهنت أنا وواحدة صاحبتي إنه على آخر الأسبوع هيوصل 10 آلاف.. كنت مصدومة لما لاقيته في نص الأسبوع وقبل ما يجي يوم الخميس التاني إنه وصل 140 ألف، مكنتش متخيلة ده لأن أنا لما كنت بعمل الفيديوهات مع نفسي كانت بتعجبني لكن مكنتش متخيلة إنها هتعجب غيري”.

واختتمت شهد أحمد، حديثها معلقة على عروض التمثيل التي جاءتها قائلة: “مش عايزة أمثل من غير حجاب”.

شهد أحمد بالحجاب

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock