شاشة

رشوان توفيق يروي تفاصيل رؤيته السيد المسيح في المنام

تحدث الفنان رشوان توفيق، عن تفاصيل رؤيته السيد المسيح في منامه، بعد رؤيته للنبي صلى الله عليه وسلم والسيدة مريم العذراء.

قال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الغيطي في برنامج “تقدر مع الغيطي“، المذاع عبر قناة “الشمس”: “أنا شفت النبي في المنام بس مشفتوش بقاله زمان، وأول ما شوفت في حياتي كانت السيدة العذراء، وشوفت السيد المسيح عليه السلام، وأنا بقول عشان نعرف إن الرحمن معانا في كل شيء”.

نرشح لك: خالد الجندي: المسجد النبوي كان يؤدي عمل 5 وزارات

 

أضاف: “أنا كنت بكلم هبة بنتي بقولها أنا شوفت سيدنا المسيح، شوفت وش سيدنا المسيح بكادر كبير ملو الشاشة، جمال غير طبيعي لم أره في حياتي، ده من فضل الرحمن علينا”.

في سياق منفصل، كانت الدائرة العاشرة مدني استئناف عالي محكمة جنوب القاهرة، قررت تأجيل استئناف آية رشوان توفيق على الحكم الصادر لصالح والدها الفنان رشوان توفيق برفض الدعوى التي طالبته فيها ببطلان قسمة شاليهات رأس سدر إلى جلسة 21 سبتمبر لورود أصل الصحيفة.

وجاء فى الدعوى: أن الطالبة والمعلن إليهم يمتلكوا على الشيوع من موروثتهم المرحومة أميمة عبدالرحمن، شاليه بمشروع بمدينة رأس سدر، بجنوب سيناء، وبموجب عقد البيع الابتدائي المؤرخ بتاريخ 17 أغسطس 2020، والمحرر بين المعلن إليه الرابع بصفته طرفاً أول بائعاً، والطالبة والمعلن إليهما الثانية والثالثة- كطرف ثان مشتريات- تعاقد الأخير على شراء الشالية بمدينة رأس سدر والمكون من طابقين، وقد تم هذا البيع مقابل مائة ألف جنيه، تم سدادها بالكامل.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock