ثراء جبيل: أشهر أطباء مصر من خريجي جامعة طنطا

ثراء جبيل: أشهر أطباء مصر من خريجي جامعة طنطا
شدوى ممدوح

قالت الفنانة ثراء جبيل إن مسلسل “وش وضهر“ لا يتحدث فقط عن الرقص والمجتمع الشعبي، بل إنه تناول عدة موضوعات إنسانية أخرى.

تابعت “جبيل“ خلال لقائها مع الإعلامية إنجي القاضي، في برنامج “مساء dmc“، المذاع عبر قناة “dmc“، أن انتحال الفنان إياد نصار لشخصية طبيب في المسلسل كان الهدف منه مساعدة الناس، لافتة أنه أمر خطأ لكنه لا يقصده، مضيفة: “المسلسل كان في حالة إنسانية شدتني بالذات إننا خرجنا برا القاهرة لحتة متكلموش عنها في الدراما قبل كده اللي هي طنطا“.

نرشح لك: ثراء جبيل تكشف كيف تغلبوا على زحام شوارع طنطا خلال تصوير “وش وضهر”


أردفت أن مدينة طنطا التابعة لمحافظة الغربية تشتهر بالفرق الشعبية وكثرة عدد الأطباء، لافتة أن معظم الأطباء المشهورين في مصر من خريجي جامعة طنطا، وعن رأيها في قصة المسلسل، قالت: “اتبسطت جدا إننا هنخرج برا القصص المعتادة وهنحكي عن شريحة كبيرة من الناس“.

أكملت أنها تتعجب جدا من المخرجين الذين يحصرون الممثل في نوع معين من الأدوار، مشيرة: “لو الممثل موهوب هيقدر يعمل أي شخصية والناس تتعاطف معاه، ومفيش ربط بين إن الممثل يبقى شخصية قوية وإن هو يمثل شخصية ضعيفة“.

وفيما يتعلق بتجربتها في مسلسل “ذات“، قالت ثراء جبيل إن المخرجة كاملة أبو ذكري كانت متخوفة في البداية من منحها الدور، وذلك بسبب كبر مساحته في حين أنها كانت المرة الأولى لها في تجربة التمثيل الحقيقي، ولكنها اقتنعت في النهاية، مضيفة أن شخصيتها في هذا المسلسل قريبة جدا من شخصيتها في الحقيقة.

أضافت أنها تحب جميع الشخصيات التي جسدتها في مسلسلاتها، لافتة إلى أنها تحب شخصية سلوى من مسلسل “طريقي“، وشخصية دليلة من مسلسل “سجن النسا“ رغم اختلافها عنها في عدة أشياء.

يذكر أن مسلسل “وش وضهر” تم عرضه على منصة “شاهد vip”، وكان قد بدأ عرضه يوم 27 يونيو الماضي، وتدور أحداثه حول “جلال” الذي يقوم بدوره الفنان إياد نصار، حيث يقرر التمرد على حياته وبدء حياة جديدة، ويتحول من أمين مخازن في شركة أدوية إلى دكتور للفقراء في بلد لا يعرفه فيها أحدًا، وهو من إخراج مريم أبو عوف، وتأليف ورشة سرد، وسيناريو وحوار أحمد بدوي وشادي عبد الله. ويشارك في البطولة ريهام عبد الغفور وثراء جبيل وإسلام إبراهيم.