ثراء جبيل تكشف كيف تغلبوا على زحام شوارع طنطا خلال تصوير "وش وضهر"

ذكرت الفنانة ثراء جبيل رأيها في مدينة طنطا، التي تم تصوير مسلسل “وش وضهر” بها، والذي شاركت فيه مؤخرا وانتهى عرضه منذ أيام على منصة “شاهد”.

قالت “جبيل” خلال لقاء مع دينا عبد الكريم في برنامج “التاسعة“، المذاع عبر شاشة القناة الأولى المصرية، مساء الخميس، إن طنطا مدينة هادئة ومريحة نفسيا، ولكن التصوير في الشوارع يحتاج إلى سيطرة، بسبب تواجد الكثير من الأشخاص بها.

نرشح لك: “الشبح” في “وش وضهر” يحكي كواليس مشهد ضربه لـ إياد نصار

أشارت إلى أن المخرجة مريم أبو عوف لا تتنازل عن ظهور المشاهد بواقعية، لافتة إلى أنهم كانوا يختارون أوقات معينة للتصوير، فالتصوير إما أن يكون في الصباح الباكر أو في الساعات المتأخرة من الليل.

أشارت إلى أن المخرجة مريم أبو عوف امرأة جميلة وطيبة جدا وإنسانة راقية ومتقنة في عملها، وحلم أي ممثل العمل معها، لأن الممثل لا يحتاج إلى شيء أكثر من ثقة وتصديق المخرج له.

مسلسل “وش وضهر” الذي تم عرضه على منصة “شاهد vip”، وكان قد بدأ عرضه يوم 27 يونيو الماضي، وتدور أحداثه حول “جلال” الذي يقوم بدوره الفنان إياد نصار، حيث يقرر التمرد على حياته وبدء حياة جديدة، ويتحول من أمين مخازن في شركة أدوية إلى دكتور للفقراء في بلد لا يعرفه فيها أحدًا، وهو من إخراج مريم أبو عوف، وتأليف ورشة سرد، وسيناريو وحوار أحمد بدوي وشادي عبد الله.