"الشبح" في "وش وضهر" يحكي كواليس مشهد ضربه لـ إياد نصار

سالي فراج

علق الفنان دهبة أبو الدهب على مشهد ضربه للفنان إياد نصار في السجن في الحلقة الأخيرة من مسلسل “وش وضهر”، من بطولة إياد نصار إلى جانب الفنانة ريهام عبد الغفور الذي انتهى عرضه منذ أيام قليلة على منصة “شاهد vip”.

أبدى “أبو الدهب” في تصريحات خاصة لـ “إعلام دوت كوم” سعادته بالمشهد، مضيفا أن الفنان إياد نصار كان متعاونا معه، كما أنه كان خائفا من ضربه حتى لا يتسبب له في جرح حقيقي.

نرشح لك: ريهام عبد الغفور تروي تفاصيل التصوير في طنطا في “وش وضهر”

أما عن من رشحه للدور فقال إنه جاء من خلال المخرجة مريم أبو عوف، ويعد تعاونهما الثاني بعد مسلسل “ليه لأ” الجزء الأول، مؤكدا على أنها كانت من أفضل تجاربه الفنية.

أشار إلى أن كواليس التحضير للمشهد كانت رائعة، حيث إنه يقوم بدور “الشبح” الذي يفعل أي شيء مقابل المال فقط، قام “أبو مصعب” بتأجيره حتى يأخذ حق شقيقه “أبو براء” الذي جسد دوره الفنان محسن منصور بعد أن تسبب إياد نصار في مقتله عن طريق الخطأ.

أضاف أنه يشارك في مسرحية “أولادنا في لندن”، وفيلم قصير من تأليفه وإخراجه تدور أحداثه عن المتحولين جنسيا بعنوان “رضا”.

مسلسل “وش وضهر” الذي تم عرضه على منصة “شاهد vip”، وكان قد بدأ عرضه يوم 27 يونيو الماضي، وتدور أحداثه حول “جلال” الذي يقوم بدوره الفنان إياد نصار، حيث يقرر التمرد على حياته وبدء حياة جديدة، ويتحول من أمين مخازن في شركة أدوية إلى دكتور للفقراء في بلد لا يعرفه فيها أحدًا، وهو من إخراج مريم أبو عوف، وتأليف ورشة سرد، وسيناريو وحوار أحمد بدوي وشادي عبد الله.