شاهد.. برومو فيلم "تسليم أهالي" لـ دنيا سمير غانم وهشام ماجد

هدير عبد الوهاب

طرحت شركة سينرجي للإنتاج الفني، البرومو الرسمي لفيلم “تسليم أهالي”، الذي يقوم ببطولته الفنانة دنيا سمير غانم والفنان هشام ماجد.

من المقرر طرح الفيلم بدور العرض 3 أغسطس المقبل. وظهرت خلال البرومو القنانة الراحلة دلال عبد العزيز إذ كانت قد شاركت في الفيلم قبل وفاتها.

نرشح لك: تفاصيل فيلم “مغامرات كوكو” لـ بيومي فؤاد وشيرين رضا

ظهر خلال البرومو أن قصة حب تجمع دلال عبد العزيز وبيومي فؤاد، وتحت تلك الظروف يضطر هشام ماجد ودنيا سمير غانم للتعامل مع بعضهما، رغم الاختلاف.

فيلم “تسليم أهالي” تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي، ويضم العديد من النجوم ومنهم: شيكو، محمد ممدوح، ودلال عبد العزيز، ولوسي، وعمرو وهبة، وبيومي فؤاد.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم مسلسل “بدل الحدوتة 3” من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، وشارك فيه العديد من النجوم ومنهم: سمير غانم، ودلال عبد العزيز، وسماح أنور، شيماء سيف، ومحمد أوتاكا، وعمرو وهبة.

كما كانت آخر أعمال الفنان هشام ماجد فيلم “حامل اللقب” مع الفنانة دينا الشربيني، وأحمد فتحي، ومحمد سلام، ودنيا ماهر، وليلى عز العرب، ومحمد ثروت، وإخراج هشام فتحي، وتأليف هشام ماجد وإيهاب بليبل، وإنتاج محمد حفظي وطارق الجنيني.