بعد نجاحه في السينما.. طرح فيلم "سبايدر مان" الجديد على منصات البث

بعد نجاحه في قاعات السينما، أصبح فيلم سبايدر مان “No Way Home” متاحًا الآن على منصات البث، حيث تمت إضافته إلى منصة Starz، بعد 8 أشهر تقريبًا من وصول الفيلم إلى دور العرض.

على الرغم من توفره كإصدار للوسائط الرقمية والمادية منذ أشهر، إلا أن توفره على منصة Starz يعتبر المرة الأولى التي يكون فيها الفيلم متاحًا للعرض مجانًا على أي منصة بث.

نرشح لك: فوربس الشرق الأوسط: مسلسل “Stranger Things 4” الأول في 10 دول عربية

يعتبر الفيلم أيضًا آخر أفلام شركة سوني المقرر عرضها على منصة Starz بعد إصدار سينمائي، وبدءًا من إصدارات الشركة لعام 2022، ستحصل نتفليكس على نافذة حصرية لمدة عام ونصف لبث الأفلام.

وعليه، سيتم عرض أفلام سبايدر مان المستقبلية على نتفليكس بموجب العقد المبرم بين نتفليكس وشركة سوني، ويقال إن الصفقة تبدأ بقائمة أفلام سوني لعام 2022، لكن تم إصدار فيلم “No Way Home” في نهاية عام 2021.

ليس ذلك فحسب، بل سيتم عرض الأفلام أيضًا على منصة ديزني بلس بعد انتهاء نافذة نتفليكس البالغ مدتها 18 شهرًا، وبذلك تضمن هذه الاتفاقية التي تمتد لعدة سنوات لشركة ديزني قدرًا من المرونة واتساع نطاق إمكانيات البرمجة للاستفادة من قائمة أفلام سوني.

يُذكر أن فيلم سبايدر مان “No Way Home” حقق نجاحًا كبيرًا العام الماضي، حيث أصبح الفيلم الأكثر ربحًا على الإطلاق لشركة سوني، بالإضافة لكونه أول فيلم تصل إيراداته إلى مليار دولار في فترة وباء فيروس كورونا.