تعليق عمرو أديب على انتقاد ميدو لنقابة الأطباء

هدير عبد الوهاب

علق الإعلامي عمرو أديب، على هجوم أحمد حسام ميدو لاعب المنتخب السابق، لنقابة الأطباء بعد ما رفضت المستشفى استقبال والد زوجته لعدم وجود أطباء خلال أيام العيد.

قال “أديب” خلال برنامج “الحكاية” المُذاع عبر شاشة “مصر mbc” مساء الأحد، إنه التقى بالدكتور الذي اخترع دعامة القلب، مشيرا إلى أن الدكتور ليس متاحا طوال الوقت ولديه مواعيد محددة داخل جامعة “بيرن” يقوم بفحصك فيها ومن ثم يتابعك أحد تلاميذه.

نرشح لك: رد ميدو على بلاغ نقابة الأطباء: “أهلا بالمعارك”

 

أضاف أنه خضع لعمل دعامة القلب في مصر على يد الدكتور سامح القفاص دكتور القلب الذي درس في اليابان، كما إنه قُدم له أفضل دعامة وإنها ليس لها علاقة بالثراء والفقر، مشيرا: “أنا عامل الدعامة هنا في مصر، واتعملي أحلى دعامة في الدنيا مع دكتور سامح القفاص واحد من الدكاترة العظام ده راجل دارس في اليابان، فاتعملي حاجة غير طبيعية وكنت تحت عناية معينة، ودي ملهاش علاقة بقى بإن انت غني أو فقير”.

وأوضح أيضاً أنه عندما تعرض لحادث ونُقل إلى مستشفى “دار الفؤاد” في وقت متأخر، تلقى الرعاية المناسبة ووجد المستشفى على أتم الاستعداد على الرغم من إنهم لم يكونوا على عِلم بمجيئه، لافتا “دخلت متأخر مستشفى دار الفؤاد والدكاترة إللي ميدو بيقول عليهم صغيرين دول إللي نجدوني، انت وحظك بقى يعني أنا يوم الدعامة سامح القفاص كان موجود في المستشفى”.

واختتم حديثه مطالبا من إدارة المستشفيات التأكد من تواجد عدد من الأطباء كافي لاستقبال حالات الطوارئ.