هنا الزاهد: بكيت لما شوفت فيلم "بحبك"

هنا الزاهد: بكيت لما شوفت فيلم “بحبك”
هدير عبد الوهاب

أعربت الفنانة هنا الزاهد عن سعادتها بنجاح فيلم “بحبك”، لافتة إلى أنها تفاجأت بردود الأفعال الكبيرة رغم توقعها بنجاح العمل.

قالت “الزاهد” خلال مداخلة هاتفية في برنامج “كلاكيت” الذي تقدمه لينا الطهطاوي على راديو “نجوم إف إم” مساء الأحد، إنها فخورة بمشاركتها في هذا الفيلم وتعتبره خطوة مهمة في مسيرتها الفنية، مضيفة أنها من جمهور الفنان تامر حسني، كما أنه أول من اكتشفها وقدمها من خلال مسلسل “فرق توقيت” عام 2014.

نرشح لك: تامر حسني عن فيلم “بحبك”: ربنا كرمني بإيراد عمري ما عملته


أردفت أنها انبهرت بموهبته في الإخراج واهتمامه بكل التفاصيل، مضيفة: “مكنش بينام وكان جايب مرتبة عشان كان بيبات في الدوبلاج عشان يخلص الشغل، وأقل حاجة إن الناس تسقف له وتقوله شكرا على مجهودك”.

واختتمت حديثها برسالة شكر لتامر حسني، قائلة: “كان بالنسبة لي خضة وفرحة وشكر لربنا وشكر لتامر، الإنسان ده قمة في الأخلاق والذوق وكل الناس اللي بتشتغل معاه بيعشقوه”، مشيرة إلى أنها استمتعت كثيرا بالكواليس مع كل فريق العمل، كما أن فيلم “بحبك” من الأفلام المفضلة بالنسبة لها وتأثرت به كثيرا، قائلة: “أنا دمعت وسقفت لما شوفت الفيلم”.

يُذكر أن الفيلم يعرض في السينمات حاليا ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2022. ويضم الفيلم العديد من النجوم، منهم: هنا الزاهد، وهدى المفتي، وحمدي الميرغني، وتأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج شقيقه حسام حسني.