ميرنا وليد تكشف سبب ابتعادها عن الوسط الفني

سالي فراج

تحدثت الفنانة ميرنا وليد عن سبب ابتعادها فترة عن المجال الفني، موضحة أن ابتعادها تزامن مع زواجها لأنها حملت سريعا وزاد وزنها ولم تستطع الظهور.

قالت “وليد” خلال لقائها ببرنامج “كلام الناس” مع الإعلامية ياسمين عز، مساء الأحد، على شاشة “mbc مصر”، إنها حملت في طفلتها الأولى مريم، عقب زواجها بشهر، وخلال حملها شاركت في مسلسل “متخافوش” مع الفنان الراحل نور الشريف، مؤكدة أن الإنتاج أزال الكثير من المشاهد في دورها نظرًا لزيادة وزنها.

نرشح لك: ياسمين عز ردا على انتقادات فبركة المكالمات: برنامجي “براند”!

 

أشارت إلى أن دورها كان سكرتيرة للفنان نور الشريف، وتظهر “مخطوبة” ضمن الأحداث، لافتة إلى أنها في حملها الثاني قررت ألا تعمل أثناء الحمل.

أردفت: “أنا حملت مايا بعد مريم على طول، قلت مش هشتغل أبدا وأنا حامل.. قلت خلاص أول ما أولد مايا هنزل، وأنا حامل في السابع قامت الثورة الدنيا كلها وقفت والسنين جريت ورا بعضها”.

 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ميرنا وليد الدرامية هو مسلسل “قيد عائلي”، من بطولة الفنان عزت العلايلي، وبوسي، وميرفت أمين، وإنعام سالوسة، ونضال الشافعي، وسيمون، ومحمد رياض، وهالة فاخر، ومحمد نجاتي، وصلاح عبد الله وغيرهم.

“قيد عائلي” تدور أحداثه حول صراع المال، وتعرض عائلتين لمعارك عنيفة واختلافهما الشديد بسبب صراع على الميراث، وكيف سيتجاهل الطرفان صلة الرحم بينهما من أجل الثروة.

صدقي صخر يتحدث عن كواليس مسلسل ريفو