شاشة

هاني شاكر ينسحب من مؤتمر حسن شاكوش

هدير عبد الوهاب

عقدت نقابة المهن الموسيقية اليوم الاثنين، مؤتمر صحفي لمغني المهرجانات حسن شاكوش بحضور الفنان هاني شاكر والفنانة نادية مصطفى، ليقدم اعتذار عن ما بدر منه في حق عازفي شعبة الإيقاع.

وصرح الفنان هاني شاكر خلال المؤتمر، أنه أثناء سفره خارج مصر وافق على إعطاء حسن شاكوش كارنيه النقابة ثم بعد رجوعه يُعقد المؤتمر، لكن شعبة عازفي الإيقاع اعترضت على حصول شاكوش على الكارنيه قبل إنعقاد المؤتمر وتقديم الاعتذار لهم.

نرشح لك: محمود التهامي: هاني شاكر غلط في حق نفسه وأنا اللي هعاقبه

وانسحب الفنان هاني شاكر من المؤتمر وغادرت معه الفنانة نادية مصطفى بعد أن وقعت مشاجرة بين سعيد أرتيست عازف الإيقاع وأحمد رمضان عضو مجلس إدارة المهن الموسيقية خلال فعاليات المؤتمر الصحفي، بسبب رفض عازفي شعبة الإيقاع قرارات نقابة المهن الموسيقية بعودة حسن شاكوش للغناء مرة أخرى.

وكانت قد أصدرت نقابة المهن الموسيقية قرار بإلغاء تصريح الغناء لمؤدي المهرجانات حسن شاكوش بعد الإساءة التي وجهها لعازفي الإيقاع، وتم منعه من الغناء في مصر في سبتمبر 2021 ، ثم قبلت النقابة التظلم الثالت المقدم من حسن شاكوش بعد ما تأكدت إنه إلتزم طوال فترة منعه من الغناء، ومنحته التصريح الأسبوع الماضي، موضحة أن لا يوجد عقاب مدى الحياة.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock